رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل "واحد تاني" مع أحمد حلمي في عید الفطر

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

 

فاجأ النجم أحمد حلمي جمھوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالبوستر التشویقي لفيلمه الجديد الذي یحمل اسم "واحد تاني" والمقررعرضه في عید الفطر.

أثار البوستر الدعائي للفيلم فضول جمھور ومحبي "حلمي" حول ما إذا كان سیمثل عودة قویة للنجم الكومیدي بعد غیاب 3 سنوات عن الساحة السینمائیة.

ویظھر البوستر التشویقي النجم أحمد حلمي في منتصفه مرتدیًا بدلة ریاضیة حمراء وملتف ببلاستیك تغلیف، فیما تظھر نظارته الممیزة من بین الأغلفة.

فيلم "واحد تاني" یحمل العدید من النقاط القویة التي قد تعید أحمد حلمي إلى الساحة السینمائیة بشكل قوي حیث یتعاون لأول مرة مع المؤلف ھیثم دبور والذي صنع عدد من الأفلام الممیزة مثل: "وقفة رجالة، وعیار ناري" والمخرج محمد شاكر خضیر الذي سبق له إخراج أعمال ناجحة حصدت إعجاب الجمھور مثل: "ھاتولي راجل" ومسلسلات مثل: "نمرة اتنین، وفي كل أسبوع یوم جمعة، وجراند أوتیل، ولا تطفئ الشمس، وطریقي".

"إكس والعیل" كان الاسم المبدئي للفيلم قبل أن یستقر صناع العمل على اسم "واحد تاني"، وقد بدأ تصویره في نوفمبر الماضي وحالیًا یتم الانتھاء من اللمسات الأخیرة قبل عرضه في عید الفطر.

 

أبطال فيلم واحد تاني

أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، محمود حافظ، عمرو عبد الجلیل، نسرین أمین، نور إیھاب وغیرھم، من تألیف ھیثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضیر.

البوستر الدعائي لفيلم واحد تاني