رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر سار جدًا لـ حفظة القرآن الكريم فى أسوان

النبأ

قدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، التهنئة للطالب محمود على محمود بمدرسة طه حسين الإعدادية بإدارة أسوان التعليمية وذلك لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية للعام الدراسى 2021/ 2022 م.

محافظ أسوان يهنئ الحاصلين على المراكز الأولى فى مسابقة القرآن الكريم

كما قدم المحافظ التهنئة للطالبة إيمان خالد بمدرسة عوض السيد الثانوية بمدينة أسوان، وأيضًا للطالب معاذ عبد الرحمن بمدرسة هارون عبدالغفور الثانوية بقرى وادى كركر، وذلك لحصولهما على المركزين الـ28 و29 بنفس المسابقة والتى شارك فيها 300 طالب وطالبة من المتميزين بمختلف المحافظات.

وأثنى اللواء أشرف عطية على أهمية هذه المسابقة ودورها الفعال فى تحفيز وتشجيع أبنائنا الطلاب للتسابق والتنافس لحفظ كتاب الله والتحلى بآدابه والالتزام بما يدعو إليه من تعاليم وسلوكيات وأخلاقيات حميدة.

كما حرص محافظ أسوان على توجيه الشكر للقائمين على المسابقة ولمسئولى ومعلمى مديرية التربية والتعليم، وأيضًا لأولياء الأمور وذلك تقديرًا على ما قدموه من جهود لدعم الطلاب وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقة وحصدهم لهذه المراكز المتقدمة.

متمنيًا لأبنائه الطلاب دوام التوفيق والنجاح لتحقيق التمثيل المشرف لاسم محافظة أسوان بمختلف المسابقات التى يتم تنظيمها على مستوى الجمهورية.

محافظ أسوان يتابع جهود القوافل الطبية بمشروع حياة كريمة

فى سياق آخر، تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، ثمار نتائج جهود القوافل الطبية التى نظمتها مديرية الشئون الصحية على مدار الربع الأول للعام الحالى 2022.

وشملت الجهود تنظيم 26 قافلة طبية خلال الـ3 أشهر "يناير وفبراير ومارس" حيث نجحت فى تقديم الخدمات الطبية المختلفة لـ39 ألف و814 مواطن ومواطنة داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة".

وأوضح الدكتور إيهاب عماد حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن هذه القوافل الطبية استهدفت تقديم التحاليل والفحوصات المعملية، بالإضافة إلى تنظيم الندوات التوعوية وخدمات التثقيف الصحى.

ولفت إلى استمرار تنظيم القوافل الصحية برعاية محافظ أسوان، وبإشراف من الدكتور طارق صبيح منسق القوافل العلاجية المتنقلة وذلك للمساهمة فى التخفيف عن كاهل المرضى، ولا سيما الأكثر احتياجًا، وتقديم الخدمات الصحية المتنوعة لهم بأعلى جودة ممكنة.