رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بريتني سبيرز تكشف عن حملها من زوجها المسلم

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

كشفت المغنية العالمية بريتني سبيرز أنها حامل بطفلها الثالث، من زوجها المسلم ذات الأصول الباكستانية سامي أصغري، وذلك على تطبيق Instagram يوم الاثنين، حيث كشفت أنها أجرت اختبار الحمل بعد زيادة الوزن بعد إجازة الزوجين الأخيرة إلى هاواي.

في المنشور، ادعت بريتني سبيرز بعد ذلك أنها قد تتوقع توأما، مؤكدة أن بطنها تنمو بشكل غير طبيعي.

وفقًا لسبيرز، فإنها لن تخرج في الأماكن العامة كثيرًا، حيث أشارت إلى أنها لا تريد أن يحصل المصورون على "لقطة مالية" لحملها.

ثم كشفت سبيرز أنها عانت من اكتئاب ما حول الولادة عندما كانت حاملًا سابقًا، وأضافت المغنية: "يجب أن أقول إنه أمر مروع للغاية".

ومع ذلك، فقد لاحظت أن المجتمع قد تغير، وأنه من الشائع الآن أن تتحدث النساء عن صراعاتهن مع اكتئاب ما حول الولادة.

وكتبت بريتني سبيرز: "لم تتحدث النساء عن ذلك في ذلك الوقت، حيث اعتبر بعض الناس أنه من الخطر إذا اشتكت امرأة بهذه الطريقة مع وجود طفل بداخلها، وتابعت ولكن الآن النساء يتحدثن عن ذلك كل يوم، ليس علينا أن نبقي هذا الألم سرا محفوظا."

واختتمت سبيرز التدوينة بإخبار متابعيها ومعجبيها بأنها تخطط لممارسة اليوجا كل يوم أثناء فترة حملها. وأضافت أنها "تنشر الكثير من الفرح والحب".

إنجاب مزيد من الأطفال

يأتي إعلان الحمل عن سبيرز بعد أن ألمحت مؤخرًا إلى إمكانية إنجاب المزيد من الأطفال في منشور تمت مشاركته علىانستجرام الشهر الماضي، حيث ظهرت على البحر مع التسمية التوضيحية: "التخطيط لإنجاب الأطفال في بولينيزيا".

جاء هذا المنشور بعد أن زعمت سبيرز في جلسة استماع لمحكمة لوس أنجلوس أنه لم يُسمح لها بإزالة جهاز تحديد النسل المزروع باللولب خلال فترة ترشيدها التي استمرت 13 عامًا، على الرغم من رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال.

وأضافت: "أريد أن أكون قادرة على الزواج وإنجاب طفل".

في سبتمبر 2021، أعلنت سبيرز على إنستغرام أنها مخطوبة لأصغري، قبل أشهر فقط من انتهاء ولايتها في نوفمبر 2021.

وأقنع الزوجان، اللذان التقيا لأول مرة في أكتوبر 2016، المعجبين بأنهما قد عقدا قرانهما سرًا بعد أن بدأت سبيرز في الإشارة إلى أصغري كزوجها على وسائل التواصل الاجتماعي.