رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على تيك توك.. عميل ستاربكس يطلب مشروب بلون بشرة النادل

نادل ستاربكس
نادل ستاربكس

كشف نادل بمقهى ستاربكس على تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك ويعمل في مقهى ستاربكس، كيف طلب أحد العملاء أن يكون شرابه بلون بشرته، في مقطع فيديو تم نشره مؤخرًا على تطبيق تيك توك، ونال متابعة كبيرة من جانب الجمهور.

في الفيديو تذكر صاحب حساب angellrreyes الذي يعمل نادل في ستاربكس، الطريقة "المفاجئة" التي طلبها أحد العملاء مؤخرًا شرابه من المقهي المشهور عالميًا، حيث كتب صانع القهوة تعليقًا نصيًا على الفيديو قال فيه: أنا لا زلت أتذكر لماذا أخبرني رجل أبيض كبير أنه يريده مثلج شاي لاتيه بنفس لون بشرتي.

وأضاف في التعليق: "يا رجل.. أؤك لك أن هذا فاجأني !!!"

اعتبارًا من 11 أبريل الجاري، حصل المقطع على أكثر من 11600 مشاهدة، وقد أذهل العديد من مستخدمي تيك توك في التعليقات.

وكتب أحد مشاهدي الفيديو على تطبيق تيك توك: مستحيل أن يكون حدث هذا، بينما قال آخر: "ما زلت أفكر في هذا الأمر."

تعليقات مشاهدي فيديو تيك توك 

شارك العديد من الأشخاص الآخرين، الذين قالوا إنهم عملوا أيضًا في خدمات الطعام، للتعبير عن كيفية خوضهم تجارب مثل @ angellrreyes.

"يا إلهي، هذا ما حدث لي أيضًا!" كتب أحد مستخدمي تيك توك. "لم أكن أعرف حتى ماذا أقول."

أضاف مستخدم آخر على تطبيق تيك توك: "حدث الشيء نفسه بالنسبة لي مع سيدة في القيادة من خلال قولها:" أريد قهوتي المثلجة بلون بشرتك ".

وفقًا لشخص آخر يعمل في ستاربكس، حدث نفس الشيء معهم أيضًا. "حدث هذا لي أثناء مناوبة وسحبني مديري جانبًا ليسألني عما إذا كنت بخير بعد ذلك اللقاء".

ردًا على ذلك، لاحظ angellrreyes كيف أن مشرفه لم يكن موجودًا عندما أدلى العميل بالتعليق تجاهه.

كتب "لا، لأن مديري كان في الخلف عندما حدث هذا ووجه الصدمة الذي شعر به عندما أخبرته".

ومع ذلك، ما زال البعض يحاول العثور على بعض الفكاهة في الحادث، حيث قال أحد الأشخاص في التعليقات: "ليس من المفترض أن يكون هذا مضحكًا ولكنه مُضحك"، فرد angellrreyes: "لا بأس، يمكنك الضحك!"