رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدورة تضمنت تكريم نجلة المستشار الشهيد هشام بركات..المستشارة مروة بركات

نادي القضاة بالإسكندرية يختتم دورته الرمضانية 2022

النبأ

اختتم نادي القضاة في الإسكندرية، برئاسة المستشار سعد السعدني، الدورة الرمضانية للكرة الخماسية لأعضاء الهيئات القضائية 2022، التي تم تنظيمها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف.

وشارك في الدورة 16 فريقا، وأقيمت بنظام  الدوري من دور واحد، بالصالة المغطاه داخل نادي الاتحاد السكندري، فرع الشاطبي، في الفترة من  9 حتى 11 أبريل الجاري.
وكذلك المستشار محمد ابو باشا نائب رئيس النيابه الإدارية وعضو اللجنه العليا للانتخابات والمستشارة مروة هشام بركات

وتم خلال الدورة تكريم ابنه المستشار الشهيد هشام بركات، النائب العام الأسبق، المستشارة مروه هشام بركات، كما أهدى نادي القضاة، الدكتورة صفاء الشريف، درعا تذكارية، وذلك تقديرا لدورها في إنجاح الدورة الرمضانية، كما تم إهداء درع نادي الاتحاد السكندري، والدروع التذكارية للمستشارين. 

شكر خاص

ووجه المستشار  سعد السعدني، رئيس نادي القضاة في الإسكندرية، الشكر إلى الدكتورة صفاء الشريف، لدورها الكبير في إنجاح هذه الدورة، وإلى محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاستضافته الدوره بالصالة المغطاة داخل بالنادي.

وشاركت طلائع الفن التعبيري بمراكز شباب سموحة والحرية، بفقرات استعراضيه في حفل ختام الدورة الرمضانية.
وتعد هذه الدورة الرمضانية هي الأولى من نوعها، التى تقام بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وبين نادي القضاة.

وأعرب المستشار سعد السعدني، رئيس نادي القضاة بالإسكندرية، عن سعادته بأن الدورة الرمضانية جاءت تزامنا مع ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، موجها الشكر إلى كل من وزير الشباب والرياضة، ونادي الاتحاد السكندري، على دعم الرياضة والرياضيين.
واختتمت الدورة بتكريم الفريق الفائز، وهو فريق النسور، من نادي القضاة في بنها.