رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..

تحرير عدد من المحاضر خلال حملات تموينية مكثفة على الأسواق بالبحيرة

حملة أمنية علي الأسواق
حملة أمنية علي الأسواق

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المخابز والأسواق والمحلات التجارية والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري، لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين. 
 
ضبط صاحب مخبز بلدي لتجميعه ٤٤ بطاقة تموينية

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المهندس مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على الأسواق بعدد من المراكز، أسفرت عن تلك الحملات عن ضبط صاحب مخبز بلدي بمركز رشيد،وذلك أثناء قيامه بتجميع ٤٤ بطاقة تموينية والتوجه بها لمخبز بلدي مدعم أخر لصرفها على ماكينة صرف الخبز الخاصة بالأخير،وذلك بغرض الحصول على هامش ربح غير مشروع، كما تم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن ومحضر عدم الإعلان عن مواعيد العمل.

تحرير عدد من المخاصر بمركز أبو المطامير 
وفي حملة مماثلة بمركز أبو المطامير، تم تحرير عدد ٥ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن وعدد ٣ محاضر تصرف فى ٢٣ شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة ٥٠ كجم و٩ محاضر توقف عن الإنتاج ومحضر عدم وجود سجل زيارات ومحضر عدم تمكين.

تحرير ٣ محاضر بمركز بدر
وفى مركز بدر تم تحرير ٣ محاضر عرض لحوم مكشوفة وعرضه للتلوث وتم التحفظ على كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي وكذا تحرير محضرين بيع سجاير بأزيد من السعر الرسمي ومخبز بلدي قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و٣ مخابز غير معلنة عن مواعيد العمل.

تحرير عدد من المحاضر بمركز الدلنجات 

أيضا في مركز الدلنجات، تم تحرير محضر إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار ١٥ جرام ومحضرين توقف عن الإنتاج و٣ محاضر عدم تمكين من ضبط اللحوم و٤ محاضر عرض لحوم مكشوفة.

تحرير ٧ محاضر بمركز الحماية 

وفى الرحمانية تم تحرير ٧ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة ومحضر غلق فى مواعيد العمل الرسمية.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين،وتحررت المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٢-٠٢٠٤٢٠_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٢-٠٢٠٤١٩_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٢-٠٢٠٤٠٩_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٢-٠٢٠٤١٣_Gallery
FB_IMG_1649721532599
FB_IMG_1649721528574
FB_IMG_1649721524727
FB_IMG_1649721520633