رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد بسيوني يكشف تفاصيل شخصيته بفيلم «فضل ونعمة» للكدواني وهند صبري

أحمد بسيوني
أحمد بسيوني

يشارك الفنان أحمد بسيوني وشهرته "مونكي"، في الفيلم الكوميدي الجديد «فضل نعمة»، ويكشف عن شخصيته بالعمل الذي يلعب بطولته الفنان ماجد الكدواني، والفنانة هند صبري، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بموسم عيد الفطر المبارك.

بسيوني طباخ مطعم ماجد الكدواني

ويجسد أحمد مونكي شخصية طباخ شهير، في مطعم الكدواني الذي يجسد دور صاحب مطعم، حيث يتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم فضل ونعمة، والأحداث تدور في أجواء هذا المطعم.

أبطال الفيلم الكوميدي "فضل ونعمة"

ويذكر أن الفيلم الكوميدي "فضل ونعمة"، يشارك في بطولته كل من الفنان محمود حافظ، ومحمد ممدوح الذي يظهر كضيف شرف، وهند صبري، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومرشح أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

ماجد الكدواني يجري تحضيرات مسلسل جديد وفيلمين

من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدوانى، لتقديم جزء ثانى من مسلسله "موضوع عائلى"، بعد نجاحه على إحدى المنصات الرقمية، وينتمى لنوعية 10 حلقات، وجارٍ عقد جلسات عمل بين بطل العمل ومؤلفيه للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق التصوير، كما يستعد لتصوير أدواره في فيلمين خلال الفترة المقبلة، وهما “وقفة رجالة 2، وأبو نسب.

وكانت النجمة هند صبري، أعلنت التحضير للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، لعرضه قريبًا عبر منصة "نتفليكس"، ومسلسل "البحث عن علا"، يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، حيث يضم العمل نخبة من كبار الفنانين مثل سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب.

وشارك مؤخرًا الفنان ماجد الكدواني في فيلم "الجريمة"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات بمصر وعدد من الدول العربية.

فيلم "الجريمة"، تدور أحداث فيلم "الجريمة، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، ومن بطولة النجوم أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

أحمد بسيوني