رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خالد النبوي يتسبب في فسخ خطوبة هنا شيحة ويكتشف المتورط بمقتل أخيه

خالد النبوي يكتشف
خالد النبوي يكتشف المتورط في مقتل أخيه

شهدت الحلقة 9 من مسلسل راجعين يا هوى، تطورًا كبيرًا في الأحداث، لا سيما في علاقة «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، بـ«فريدة» هنا شيحة، رغم أنها قررت أن تنساه خلال الحلقة السابقة.

بليغ أبو الهنا يتسبب في خطوبة فريدة

وعرضت الحلقة 9 من مسلسل راجعين يا هوى، مشادة بين «فريدة»  وطليقها «إحسان» عمرو مهدي، بعدما ذهب إليه «بليغ أبو الهنا» وأخبره أنه سيعود إليها ويتزوجها، وأنها كذبت عليه بشأن أن العلاقة بينها وبينه لا أنا فيها، الأمر الذي أغضبه بشدة.

وتحدث «جابر» إلى «بليغ» وأكد له أنه أذى «فريدة» وتسبب لها في خسارة خطيبها، ولكن «فريدة» كانت سعيدة جدًا لما حدث، وسالت والدتها عن ما إذا كان ذلك التصرف يدل على أن «بليغ» مازال يحبها، وفي هذه الأثناء أبلغ «بليغ» «جابر» أنه شعر بضيق عندما علم أن فريدة ستتزوج.

وانتهت أحداث الحلقة 9 من مسلسل راجعين يا هوى، بتلقي «بليغ أبو الهنا»، مكالمة من سيدة مجهولة، أكدت له أن شقيقيه توفي في حادث سير مدبر، وأنها سترسل له مواصفات سائق الحادث وبياناته.

راجعين يا هوى الحلقة 7

وكانت الحلقة 7 من مسلسل راجعين يا هوى  بدأت بعودة «فريدة» هنا شيحة إلى زوجها مرة أخرى، ظنًا منها أنها تنتقم من «بليغ أبو الهنا» الذي رفض الرجوع إليها مرة أخرى.

وتنتهي أحداث الحلقة 7 من باكتشاف «بليغ أبو الهنا» من حاول قتله.

علاقة عاطفية بين ولاء وطارق

وكانت الحلقة السادسة من مسلسل راجعين يا هوى، شهدت محاولات «فريدة» هنا شيحة، لنسيان «بليغ أبو الهنا» بعدما فقدت الأمل في رجوع علاقتهم مرة أخرى.

وتطورت الأحداث وبدأت مشاعر «طارق أبو الهنا» نور النبوي تتحرك تجاه «ولاء أبو الهنا» سلمى أبوضيف، وظهر ذلك أثناء التقاءهما بمنزل عمهما «بليغ أبو الهنا»، والذي طلب من «طارق» بعد انتهاء الزيارة، أن يصطحب «ولاء» إلى منزلها، وفي الطريق يتبادلا الحديث عن ذكريات طفولتهما.

وتنتهي أحداث الحلقة بمفاجأة لـ«بليغ أبو الهنا» بعدما يكتشف أن من حاول قتله موظف من شركة «مدحت» ابن شقيقه.