رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إجراء عملية جراحية في ألمانيا..

أبوزيد يطمأن على أحمد الجندي بطل أولمبياد طوكيو

أبوزيد يطمأن على
أبوزيد يطمأن على أحمد الجندي بطل أولمبياد طوكيو

حرص الدكتور أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس، على إجراء اتصالا تليفونيا مع أحمد الجندي، بطل أولمبياد طوكيو، ولاعب نادي الشمس، الحاصل على فضية دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة بطوكيو بعد إجراء عملية جراحية ناجحة في الكتف بأحد المستشفيات المتخصصة بألمانيا.

أبوزيد يطمأن على أحمد الجندي بطل أولمبياد طوكيو 

وحرص الدكتور أسامة أبوزيد، على الاطمئنان على سلامة بطل أولمبياد طوكيو، أحمد الجندي عقب نجاح العملية، خاصة وأن الجندي كان يعاني من إصابة بالكتف منذ فترة طويلة وتحامل على نفسه لدرجة أنه لعب مصابا في أوليمبياد طوكيو، وبعض البطولات التي حقق فيها إنجازات كبيرة أهمها فضية الأوليمبياد.

ويخضع «الجندي»، لفترة نقاهة وبعدها يتم وضع برنامج تأهيلي لعودته للتدريبات قبل المشاركة في البطولات القادمة.

ويولي مجلس إدارة الشمس، اهتماما كبيرا بأحمد أسامة الجندي، بطل أولمبياد طوكيو،  حيث تم صرف مكافأة فورية للاعب فور تحقيق إنجاز الأوليمبياد بجانب تعديل عقده بالشكل الذي يليق بمكانة البطل بطل نادي الشمس، صاحب الفضية التاريخية لمصر في الأوليمبياد.

ووجه «الجندي»، الشكر لرئيس نادي الشمس الدكتور أسامة أبوزيد لحرصه الدائم علي دعمه في كل الظروف التي يمر بها.

افتتاح استاد نادي الشمس الرياضي ومضمار ألعاب القوى بعد تطويره

كان  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، افتتح استاد نادى الشمس بعد تطويره ومضمار ألعاب القوى، بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية (الأنوكا)، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والدكتور أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، ولفيف من رؤساء الاتحادات الرياضية، قيادات الوزارة، مسئولى الأندية ونواب البرلمان وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع الدكتور أشرف صبحي إلى شرح كامل من خلال مادة فلمية عن التطور الإنشائي بالنادي منذ تولى المجلس الحالي الإدارة ؛ لما تم إنجازه من أعمال التطوير باستاد النادي وإنشاء مضمار ألعاب القوى، مشيدًا بالجهد المبذول والمثابرة والإصرار من مجلس ادارة نادي الشمس لتحقيق حلم أعضاء النادي من هواة ممارسة رياضة المشى والجرى بجانب فرق ألعاب القوى.

وأوضح الوزير أن  القيادة السياسية حريصة علي تقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة الرياضية من خلال مراكز الشباب والأندية وتذليل العقبات من أجل تطوير البنية التحتية لكافة المنشآت الشبابية والرياضية، بالإضافة المشروعات التي تتم بالتوازي في الجوانب الأخري بفضل القيادة السياسية ودورها الرائد والمتميز في شتي المناحي.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلي دعم الوزارة المستمر للأندية بنطاق كافة المحافظات من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلى العمل علي تطوير الملاعب الخاصة بالشباب لممارسة الرياضة بها، الأمر الذي يعود بالنفع علي صحة المواطن المصري الذي تضعه الوزارة في أولوياتها.

وقدم الوزير التهنئة لمجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، مؤكدًا أن استاد النادي بعد تطويره سيكون بمثابة صرح جديد يضاف للنادي والرياضة المصرية، بالإضافة إلي الجوانب الاجتماعية والثقافية والترفيهية والدور المجتمعي الذي يقوم به النادي.

من جانبه، توجه الناقد الصحفي أسامة أبوزيد، رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، بالشكر والتقدير والامتنان للقيادة السياسية المصرية بقيادة الرئيس السيسي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه الدائم والمستمر لكافة الأندية والمؤسسات الرياضية.