رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص سقط داخل بيارة صرف صحي بالفيوم

إصابة نقل شخص سقط
إصابة نقل شخص سقط داخل بيارة صرف صحي

أصيب أحد الأشخاص، إثر سقوطه داخل بيارة صرف صحي في منطقة كيمان فارس بمساكن الزراعيين بمحافظة الفيوم، وذلك عن محاولته سحب سيارة سقطت أيضًا في تلك البيارة.

نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج 

وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام؛ لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،إخطارًا  من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من مرفق الإسعاف مفادها إصابة أحد الأشخاص إثر سقوطه في بيارة للصرف الصحي بمساكن الزراعيين بكيمان فارس وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن إصابة أحد الأشخاص إثر سقوطه داخل بيارة صرف صحي بمنطقة كيمان فارس بدائرة القسم، وذلك أثناء محاولته سحب سيارة سقطت أيضا في البيارة المشار إليها.

الأهالي يناشدون المسئولين بسرعة ردم البيارة 

كما قام الأهالي بسحب السيارة خارج الحفرة،ومن جانبهك ناشد اهالي منطقة كيمان فارس المسئولين  بسرعه ردم الحفرة وعمل غطاء للبلاعات الصرف الموجوده بالمنطقة،حفاظًا على أرواح السكان والأطفال بالمنطقة.

وقال "محمد.ع" أحد سكان المنطقة، إن المنطقة امتلأت بالحفر، نتيجة الحفر المستمر وتركها دون تعطية،الأمر الذي قد يعرض حياة المواطنين وممتلكاتهم  للخطر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سرقة دراجة بخارية من أمام قسم شرطة أول الفيوم 

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الامنية بمديرية امن الفيوم، جهودها لضبط أحد الأشخاص لقيامه بسرقة دراجة بخارية من مدخل عقار امام قسم شرطة أول الفيوم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
تلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول الفيوم، بلاغًا من أحد الأشخاص يدعي محمود العاطفي يبلغ من العمر 28عاما، بسرقة دراجته البخارية من مدخل برج الحرية محل سكنه، وأكد الشاكي بأن الدراجة لم يمر علي شرائها سوي بضع شهور قليلة.

وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان لضبط المتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.