رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة طفل تعرض للغرض أثناء السباحة في نهر النيل بقنا

انتشال جثة طفل تعرض
انتشال جثة طفل تعرض للغرق في نهر النيل

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن قنا، من العثور على جثة طفل وانتشالها من المياه، عقب تعرضه للغرق أثناء السباحة بنهر النيل في منطقة دشنا شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد تعرض طفل للغرق في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة دشنا.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التي عثرت علي جثة الطفل وانتشالها من المياه.

تعرض الطفل للغرق أثناء السباحة 

وبإجراء التحريات، تبيّن أن الطفل تعرض للغرق في مياه نهر النيل أثناء السباحة عقب خروجه من المدرسة بصحبة عدد من زملائه.

نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي 

تم نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث 

وبإجراء الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، تبيّن أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، وأفاد بعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك

وفي سياق آخر، شهد طريق بمركز أبو تشت، جنوب محافظة قنا، حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص آخرين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا 

تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد وقوع حادث مروري بمركز أبو تشت ووجود متوفين ومصابين.

انتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك، أسفر الحادث عن مصرع رايقة محمد حسانين، 62 عاما، وطفلها يدعي مختار صابر عبد الرازق.

أسماء المصابين

كما أصيب كل من: صابر عبد الرزاق، 33 عاما، وأحمد عابدين عبد الباسط، 15 عاما، وشهاب محمود حسن، 16 عاما، بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفي

تم نقل الجثتين إلي مستشف أبو تشت العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف علي أسبابه وملابساته.