رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

توبة.. صبا مبارك تبكي في أول لقاء مع عمرو سعد

صبا مبارك
صبا مبارك

 

في أول لقاء جمع بين صبا مبارك وعمرو سعد خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "توبة" انهمرت دموع "إحسان" عند مقابلة "توبة" بعد غياب 8 سنوات مثيرة تعاطف المشاهدين.

قررت "إحسان مطاوع" زيارة "توبة" في السجن مدعية أنها تحاول معرفة سبب تراجعه عن تعهده بالبعد عن طريق الإجرام لكن في النهاية اعترفت له أنها افتقدته بشدة. 

وكان اللقاء مليء بالمشاعر ويسترجع المحبان ما حدث في الماضي وتسبب في ابتعاد توبة عنها بسبب ما فعله والدها وأهله وفي النهاية تعترف له أن افتقدته كثيرا وأنها ستظل تدعمه حتى يخرج من حبسه.

وكانت الحلقات السابقة قد شهدت محاولات صبا معرفة سر وصولات الأمانة التي كتبها توبة لوالدها والمفتاح الغامض الذي لم تكتشف حتى الآن سره، بجانب تخطيطها للتخلص من سيطرة طرزان (محمد لطفي) على السوق من خلال اتفاق سري مع بقية التجارة لجلب بضاعة وبيعها بسعر أقل.

وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضًا، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقًا في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

الحلقة الثامنة من مسلسل توبة

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يوميًا على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكرًا بيوم كامل على منصة "شاهد".

وتشارك صبا أيضًا في مسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.