رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تأجيل لقاء بيراميدز.. سموحة يجهز مهاجميه لمواجهة الجونة

النبأ

يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة إلى تجهيز مهاجميه، استعدادا لمواجهة فريق الجونة، المقرر لها 20 من الشهر الجاري، على ملعب خالد بشارة، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر، من مسابقة الدوري الممتاز.

كما منح أحمد سامي المدير الفني لسموحة، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، وبعد قرار لجنة الأندية بتأجيل مواجهة الفريق أمام بيراميدز، التي كان مقرر لها الخميس المقبل على استاد الإسكندرية، وذلك بسبب مشاركة فريق بيراميدز في دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية لدور الثمانية.  

تجهيز المهاجمين

وخلال المباريات الودية التي خاضها سموحة الفترة الماضية، وآخرها أمام طلائع الجيش، ركز أحمد سامي المدير الفني للفريق، على تجهيز مروان حمدي، ومصطفى الخواجة، وبهاء مجدي، لاستعادة الفورمة البدنية والفنية، ليكونوا جاهزين عند الاستعانة بهم في المباريات المقبلة من الدوري. 
وطالب المدير الفني لسموحة، لاعبيه، بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الجونة، واقتناص الثلاث نقاط، من أجل الوصول إلى المركز الثالث، حيث يحتل فريق سموحة حاليا المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

مفاوضات الزمالك

وفي سياق مختلف دخل مسؤولو نادي الزمالك في تواصل مع عبد الكريم الوادي، لاعب سموحة، من أجل التفاوض معه للحصول على خدماته، خلال الموسم المقبل، بعد ارتفاع مستوى اللاعب خلال مشاركته مع سموحة، وظهوره الجيد. 
ويسعى مسؤولو سموحة، برئاسة وليد عرفات، إلى تأمين وجود اللاعب مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تردد أنباء قوية عن اهتمام أكثر من نادي الدخول في الصفقة.

يأتي هذا في الوقت الذي حدد فيه مسؤولي سموحة، سقفا ماليا لتعاقدات الفريق، وتجديد عقود بعض اللاعبين، وذلك في ظل ارتفاع أسعار لاعبي الدوري بشكل جنوني.

 حيث قام مسئولي نادي سموحة بتقسيم لاعبي الفريق إلى اربع فئات وبمبالغ متساوية، وذلك في تطبيق العدالة بين لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة