رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم

الحالة المرورية
الحالة المرورية

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، على عدد من محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش، لرفع أي أعطال أو تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور.

تفاصيل الحالة المرورية

وشهدت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر تباطؤًا، بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة، حتى رمسيس للمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

كما شهدت كثافات مرورية متوسطة، بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال.

وشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري، وصولًا إلى شارع السودان كثافات مرورية متوسطة، وكذلك ظهرت كثافات بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

وظهرت كذلك كثافات وتباطؤ في حركة السيارات، بمحيط ميدان النهضة، ومحيط كوبري أحمد عرابي.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي، أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.