رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تحاول ريهام حجاج اقتباس طريق النجومية من ياسمين عبد العزيز؟

ريهام حجاج وياسمين
ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

 

حالة من الجدل الكبير أثارتها الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا، بعد ظهورها في إحدى حلقات مسلسلها الجديد التي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي تحت عنوان "يوتيرن" بفستان يشبه فستان النجمة ياسمين عبد العزيز في إحدى اللقاءات التليفزيونية.

وترصد "النبأ" تفاصيل وكواليس الأزمة المشتعلة على خلفية ما تردد عن خطف ريهام لطليق ياسمين رجل الأعمال محمد حلاوة.

 

فستان منقوش من ياسمين عبد العزيز

 

من الوارد بين نجمات الفن أن يكررن إطلالات سبق لغيرهن الظهور بها، ولكن إطلالة ريهام حجاج مؤخرًا، التي لفتت أنظار الجمهور أنها تعمدت الظهور بفستان سبق وللفنانة ياسمين عبد العزيز الظهور به في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" وذلك بعد غياب سنوات عن الظهور الإعلامي وحققت الحلقة نجاحًا كبيرًا، وتصدرت موقع البحث الشهير "جوجل".

وجاءت تفاصيل الفستان المشجر من تصميم Dolce and Gabbana  والذي بلغ سعره 100 ألف جنيه.

 

منافسة على لقب الكون

 

الفستان المشجر ليس الأول التي حاولت ريهام حجاج اقتباسه من ياسمين عبد العزيز، ولكن انتقلت لجملة لُقبت بها الأخيرة في الموسم الرمضاني الماضي.

تعرضت ريهام حجاج لانتقادات لاذعة، بعد تكرار جملة حوارية تم طرحها خلال أحداث مسلسلها "يوتيرن" خلال عبارة هاتفها بها أحد المشاركين بالعمل في وهي "يا ملكة جمال الكون"، حيث اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها مشابهة لجملة "وحش الكون" والذي لُقبت به الفنانة ياسمين عبد العزيز حينما قالها لها الفنان أحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2021.

 

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار بأقل من 3 دقائق

 

وكعادتها بخفة ظلها ونجوميتها التي تصاحبها منذ الطفولة وظهورها على الساحة الفنية، شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2022 بإعلان تليفزيوني لإحدى شركات الاتصالات الكبرى لا يتعدى الـ3 دقائق ولكنه حقق نجاحًا وانتشارًا كبيرًا منذ طرحه، وكان أكبر دليل أن "ياسمين" على استعداد أن تخطف الأنظار بكل مشاركتها حتى إذا كانت "إعلان" صغير.

 

شهرة مع إيقاف التنفيذ 

 

رغم محاولة الفنانة ريهام حجاج في السعي وراء الشهر، ورغم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن" إلا أنها تعرضت للهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة إلى أنها ليست موهوبة حتى إذا تحملت بطولة مسلسل بمفردها، وأنها تتعمد اقتباس بعض الأشياء من ياسمين عبد العزيز لكي تصبح حديث السوشيال ميديا.

 

أزمة "جوز حرابيق" برعاية بوسي شلبي

 

بدأت الأزمة مع ظهور ريهام حجاج في لقاء تلفزيوني منذ فترة طويلة مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، وأكدت خلاله أن الانتقادات التي تعرضت لها كانت بسبب ملابسات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أن خبر الطلاق لم يكن معلنًا من الطرفين، ووقت ارتباطها بزوجها الحالي، حدث سوء تفاهم لدى الجمهور.

 

وفي إشارة منها إلى "طليقة زوجها" ياسمين عبدالعزيز، قالت ريهام الطرف: " الطرف الآخر لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه، لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما، وأن الله حلل الطلاق كما حلل الزواج، وأن الجمهور لا يحق له إبداء الرأي في أخبار الزواج أو الطلاق، لأنه لا يمكن لأي شخص معرفة كواليس تلك الأحداث.

ومن جانبها، خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن صمتها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ونشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وعلقت عليها قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق" ولم تنتهي الأزمة هنا بل واستكملت "ياسمين" نشر رسائل ردًا على مقابلة "ريهام" التي تحدثت فيها عن الخلافات وأزمة طلاق زوجها محمد حلاوة، وكتبت ياسمين عبدالعزيز: "تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت"، وعلقت: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة".