رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

وفاة زوج وفاء عامر وتصالح إيهاب فهمي مع بناته في الحلقة 8 من بيت الشدة

وفاة زوج وفاء عامر
وفاة زوج وفاء عامر في بيت الشدة الحلقة 8

تصاعدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل بيت الشدة، لا سيما بعدما انتهت أحداث الحلقة الماضية على الكشف وعد روح "أصلان الدرشابي" جد "فلك" وفاء عامر، بأن يجعلها ملكة الكون.

فلك تذهب إلى مختار

وتبدأ أحداث الحلقة 8 من مسلسل بيت الشدة، بحدوث مشادة بين "المعلم مختار" أحمد وفيق، وأبنائه ويوجه لهم اللوم بسبب انشغالهم عن والدتهم المريضة، ولم يفكروا حتى في أن يطلبوا زوجاتهم أن تساعدها.

ويصالح "ناصر" إيهاب فهمي، ابنتيه ويعطيهما الهواتف الخاصة بهما، والتي كان قد سحبها منهما بسبب تصويرهما مقاطع فيديو ترقصان بها وتنشراها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتوالى أحداث الحلقة 8 من مسلسل بيت الشدة، ويجتمع "روماني" مدحت تيخا، و"الشيخ عبدالقادر" محسن منصور، على مساعدة "عم توفيق" صبري عبدالمنعم، والذي يكشف لهما أنه لديه ابن اسمه "أسامة" سافر خارج مصر وتركه هو ووالدته وحيدان، وهو ما كان سببًا في وفاة زوجته، بعدما تم القبض على ابنه وسجنه.

وتنتهي أحداث الحلقة 8 من مسلسل بيت الشدة بذهاب "فلك" إلى "المعلم مختار" في المقهى الخاص به، ويستغرب زيارتها.

قصة مسلسل بيت الشدة

وتنافس الفنانة وفاء عامر، في السباق الرمضاني بمسلسل بيت الشدة، والذي يعتبر أول عمل من بطولتها المطلقة، واستطاع لفت انتباه الجمهور منذ عرض أولى حلقاته.

وينتمي مسلسل بيت الشدة إلى دراما الرعب والإثارة، لا سيما وأنه يناقش قضية السحر والأعمال، والتعاون مع الجن وتسخيره، من خلال ربط العمل بالتاريخ، لا سيما وأنه تحدث عن الشدة المستنصرية.

وتلعب وفاء عامر في مسلسل بيت الشدة دور سيدة، “فلك هانم”، التي تحاول الاستيلاء على الحارة التي تعيش بها مع أسرتها، المكونة من ولد وبنت وزوجها، بغرض زيادة قوتها، وكسب احترام الناس لها.

فريق عمل مسلسل بيت الشدة

ويضم مسلسل بيت الشدة مجموعة من النجوم، مع الفنانة وفاء عامر، وهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

قنوات عرض مسلسل بيت الشدة

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل تفاعل كبير من الجمهور، لا سيما وأنها تطرقت للحديث عن حقائق تاريخية صادمة بالنسبة للجمهور، متعلقة بالشدة المستنصرية، التي عاش خلاله المصريون أيامًا صعبة بسبب المجاعة التي حدثت في عهد الخليفة المستنصر بالله.

ويعرض مسلسل بيت الشدة على فضائيتي "صدى البلد" و"ten" و"القاهرة والناس".