رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد واقعة الميدالية

استقالة مصطفى هدهود من مجلس الزمالك وتصعيد أحمد مرتضى منصور

مصطفى هدهود
مصطفى هدهود

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على قبول استقالة الدكتور مصطفى هدهود، من منصب نائب رئيس الزمالك، وتصعيد أحمد مرتضى منصور لمنصب نائب رئيس الزمالك.

استقالة مصطفى هدهود من مجلس الزمالك
 

تقدم الدكتور  مصطفى هدهود،  نائب رئيس نادي الزمالك، باستقالته من منصبه، اليوم السبت، خلال الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس القلعة البيضاء اليوم.

ونشبت أزمة بشأن حصول هدهود، على ميدالية فضية عقب مباراة الزمالك أمام سبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد، والتي خسرها الأبيض.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعا المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود نائب رئيس الزمالك، أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد.
وخسر فريق اليد نهائي كأس مصر أمام فريق سبورتنج مساء الأمس بنتيجة 33 - 30.

4 قرارات من مجلس الزمالك ضد مصطفى هدهود

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، استقر على  اتخاذ عدة  قرارات صادمة ضد الدكتور مصطفى هدهود، نائب رئيس الزمالك، بعد واقعة نهائي كأس مصر لكرة اليد وما حدث من جانب نائب رئيس الزمالك.

وقام هدهود،  بوضع ميدالية في جيبه في موقف أثار هوجة غضب كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعلن بعدها رئيس الزمالك عن اجتماع طارئ.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن بعض القرارات التي ينوي رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور اتخاذها وهي كالآتي:

1 -مطالبة الدكتور مصطفى هدهود،  بإعادة الميدالية إلى الاتحاد المصري لكرة اليد وتقديم اعتذار رسمي عما بدر منه.

2- تجميد الدكتور مصطفى  هدهود، وسحب كل الملفات الخاصة به ومنحها إلى باقي الأعضاء.

3 - قد يقوم رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور،  بتصعيد نجله أحمد مرتضى ليتولى مهام نائب الرئيس.

وسيحسم الأمر بشكل رسمي في اجتماع مجلس الإدارة المنعقد حاليًا سواء بتصعيد أحمد مرتضى أو عدم تصعيده.

كما قرر رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور  منع الدكتور مصطفى  هدهود،  من حضور أي مناسبات خاصة بالزمالك، في الفترة المقبلة عقابًا له.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مصر للمقاصة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للزمالك وضرورة تحقيق الانتصار فيها واستغلال الدفعة المعنوية للفريق بعد الانتصار الأخير على حساب فريق بيراميدز.