رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتنفس الوحيد لسكان الحي

بعد غلقه دون أسباب مقنعة.. سكان حي النرجس يطالبون بفتح النادي

أهالي بدر يطالبون
أهالي بدر يطالبون بفتح نادي النرجس المغلق دون أسباب مقنعة

طالب سكان حي النرجس، بمدينة بدر، مجلس الأمناء، بالاستماع إلى نداء السكان وبخاصة في الحي الخامس، بفتح النادي الذي تم إغلاقه دون أسباب مقنعة.

المتنفس الوحيد لسكان حي النرجس 

     
وأشار سكان حي النرجس في مدينة بدر عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن نادي النرجس يعد المتنفس الوجيد لسكان حي النرجس، حيث إنه مغلق منذ فتؤة كبيرة دون إي داعي أو أسباب مقنعة.

وطالب السكان  بإيجاد حل جاد وفعلى لحل أزمة نادى النرجس بالحى الخامس المتنفس الوحيد لسكان الحى حيث أنه مغلق منذو فترة كبيرة وبدون أى داعى ولا أسباب مقنعه وقد طرقنا كل الأبواب لحل الأزمة ولكن دون جدوى أو فائدة فلامر الان بين ايدكم لايجاد الحلول والتواصل مع المسئولين لفتح وتفعيل النادي مره أخرى وكلنا ثقة بحسن ادارتكم للأمر.

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏


 

طرقنا كل الأبواب 
 

وأفد سكان الحي في مدينة بدر بأنهم قد طرقوا كل الأبواب لحل أزمة النادي ولكت دون جدوى، مطالبين بوضع الحلول اللازمة من قبل التواصل مع المسؤولين لفتح وتفعيل النادي مرة أخرى، مجددين الثقة في جميع أعضاء مجلس الأمناء الكرام.

من جهة أخرى يعاني  أهالي حي النرجس  عمارة 100 وعمارة 99 من وجود كابل بهذا الشكل بجوار العمارتين المذكورين، علمًا بأن هناك أطفال تلهو به، مشيرين إلى أن وجود الكابل بهذا الشكل موجود من شهر 8 وحتى الآن، مطالبين بسرعة التحرك من قبل المسؤولين حتى لا تقع كارثة يكون صحيتها الأطفال الأبرياء

والأطفال يلعبوا بالكابل وطبعا الساده مكبرين دماغهم مع العلم أن هذا الموضوع من شهر 8 ولحد الوقتى لا مبلاه. برجاء سرعه الاستجابه حتى لا تقع كارثه يكون ضحيتا الأطفال الأبرياء.

ويشهد حي النرجس العديد من المشكلات التي لا حل لها حتى الآن على الرغم من أننا نقوم بتبليغ المسؤولين لكن دون جدوى