رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت مدوية في عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك

مفاجآت مدوية في عقد
مفاجآت مدوية في عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك


كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة في أزمة أحمد سيد زيزو مع إدارة الزمالك، والذي يعتبر حديث  الساعة داخل النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC:" أحمد سيد زيزو حصل على مبلغ 21 مليون جنيه مقدم تعاقد، والقصة بدأت بتلقي أحمد سيد زيزو في يناير من العام الماضي عرضًا من الوصل الإماراتي وكان عقده وقتها قارب على الإنتهاء ليقوم مسئولو الزمالك وقتها بتجديد التعاقد معه واشترط اللاعب الحصول على نفس القيمة المالية التي كان سيتقاضاه مع الوصل الإماراتي".

وأضاف شبانة:" موسيماني طلب تحديد موقف لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من بيع المالي اليوديانج من أجل مشاهدة لاعب الترجي والحكم علي مستواه الفني والبدني  لا سيما إنه يرفض أي تعديلات في ثلاثي وسط الملعب حال استمرارهم عمرو السولية واليوديانج وحمدي فتحي".

وأكمل شبانة:" سيناريو رمضان صبحي وأحمد فتحي مع بيراميدز تكرر مع زيزو من خلال وضع قيمة مالية في العقد لكن يحصل اللاعبين على منحة تعاقد كبيرة وعلى سبيل المثال رمضان صبحي عقده مع بيراميدز والموثق لا يتجاوز الـ8 ملايين جنيه لكنه في الحقيقة يحصل على 35 مليون جنيه في الموسم من خلال منحة عقد وامتيازات الأخرى والسبب في ذلك تخفيض نسبة الضرائب".

وواصل شبانة:" أحمد سيد زيزو حصل على 21 مليون جنيه كاش عند التوقيع كمنحة تعاقد وامتيازات أخرى في الوقت الذي ينص العقد على حصوله على 9 ملايين في الموسم، الـ22 مليون عبارة عن 7 ملايين زيادة في كل موسم الـ3 مواسم ليحصل على الـ21 مليون جنيه دفعة واحدة عند التوقيع".

وأوضح شبانة:" أحمد سيد زيزو حصل حتى الآن على ما 30% من قيمة عقده وإدارة الزمالك ترى بأن الرقم مناسب خاصة وأن الدور الأول من بطولة الدوري لم ينته حتى الآن".

واختتم تصريحاته:" إدارة الزمالك غاضبة بشدة من الرقم الكبير الذي حصل عليه أحمد سيد زيزو عند التجديد وترى بأن أزمة التجديد لطارق حامد وأشرف بن شرقي سببها زيزو وأن الثنائي يرغبان في الحصول على مقدم كبير مثل زيزو".

غياب الونش والجزيري وفتوح واوناجم وجمعة 

من ناحية أخرى يستعد الزمالك إلى مواجهة مصر المقاصة غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاصة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد السبت باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد   
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور- محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر – محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه – أحمد سيد " زيزو" - سيد عبد الله.
 خط الهجوم: عمر السعيد.
ويغيب كل من محمود حمدي الونش للإيقاف وسيف الجزيري وأحمد فتوح للإصابة ومحمد أوناجم وعبد الله جمعة.