رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وائل جمعة:اتظلمت في الأهلي.. وأول مرة الإدارة تنصر اللاعبين على مسئول

وائل جمعة يوضح كيف
وائل جمعة يوضح كيف تعرض لظلم في النادي الأهلي

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر السابق الذي تقدم باستقالته من منصبه عقب خسارة المنتخب الوطني من السنغال في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، إنه تعرض لظلم شديد خلال عمله في منصبه كمدير كرة في ناديه السابق الأهلي.

وقال وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، خلال حديثه لبرنامج "في دقيقة" المذاع عبر موقع "يوتيوب": "تعرضت لظلم شديد خلال عملي كمدير كرة في الأهلي من حيث المساندة ولم يقف أحد بجانبي من مسؤولي النادي والإدارة وقتها وهذا الأمر كان يحدث لأول مرة ألا يجد مدير الكرة مساندة من الإدارة، بل ساندوا اللاعبين ضدي بعدما حدث خلاف مع بعض اللاعبين في ذلك الوقت وقررت الرحيل".

إدارة الأهلي لم تساندني في أزمة حسام غالي

وعن استبعاد حسام غالي وعبد الله السعيد قبل السفر لملاقاة النجم الساحلي في تونس، قال وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق: "إدارة النادي الأهلي لم تقف بجانبي وأنا مدير للكرة في ذلك الوقت ونصرت اللاعبين عليا وهو أمر غير معتاد وضد مبادئ وقيم القلعة الحمراء".

وأوضح وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق، أن بعض اللاعبين اشتكوا لي من طريقة ومعاملة حسام غالي لهم وفي النهاية تصالح اللاعبون مع غالي وأنا رحلت وهذا يظهر الضعف الإداري الذي كان متواجدا في الفريق والذي جاء من الأساس من إدارة النادي.

واختتم وائل جمعة حديثه، قائلا: "ان المشكلة في ذلك الوقت إني توليت مهمة مدير الكرة عقب اعتزالي مباشرة فالبعض لم يفرق بين دوري معهم كلاعب ودوري الآن كمسؤول.

يذكر أن وائل جمعة قد تولى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي في موسم 2014-2015 قبل رحيله عن صفوف النادي بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين حسام غالي قائد الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي.