رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة آثمة وراء الواقعة

مقتل عامل وتقطيع جثته إلى أشلاء في أبو النمرس

مقتل عامل وتقطيع
مقتل عامل وتقطيع جثته إلى أشلاء

تواصل نيابة جنوب الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام 4 أشقاء بقتل عامل وتقطيع جثته إلى أشلاء ووضعها داخل أكياس وإلقائها في إحدى الترع، لوجود علاقة آثمة تجمع المجني عليه مع شقيقتهم بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

المتهمون استدرجوا المجني عليه بحجة إنهاء الموضوع 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن المتهمين عقب علمهم بتلك العلاقة مع شقيقتهم، استدرجوه إلى إحدى الشقق السكنية الخاصة بأحدهم بعدما أقنعوه بإجراء جلسة عرفية لحل المشكلة بينهم، إلا أنه فور وصول الضحية إلى الشقة، نشبت مشادة كلامية بينه وبين المتهمين، فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، حتى سقط على الأرض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

تقطيع الجثة إلى أشلاء 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا بعد ذلك بتقطيع جثته إلى أشلاء، ووضعوها داخل أكياس بلاستيكية، وتوجهوا إلى إحدى الترع في منطقة أبو النمرس، وقاموا بإلقاء أجزاء الجثة في مناطق مختلفة بقصد إخفاء معالم جريمتهم لعدم اكتشاف الجريمة.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مدحت  فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظ الجيزة، يفيد بمقتل عامل، وتورط 4 أشخاص في مقتله.

كشف غموض الحادث 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، أشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن المجني عليه، تعرف على ربة منزل ووعدها بالزواج، إلا أنه لم يتزوجها، مما دفع أشقاءها البالغ عددهم 4 أشخاص لاستدراجه لحل تلك الخلافات، ثم قتلوه ومزقوا جثته، ونقلوها لمصرف مائي في أبو النمرس، وتخلصوا منها بإلقائها في المياه.

العثور على جثة المجني عليه مقطعة إلى أجزاء 

وعثر رجال المباحث على أجزاء من الجثة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في تقطيع الجثة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها.