رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «رامز موفي ستار»

فان دام يدافع عن محمد أنور بعد اتهامه بالإساءة للفن المصري.. وهذه رسالة الأخير له

فان دام يدافع عن
فان دام يدافع عن محمد أنور بعد اتهامه بالإساءة للفن المصري

أثارت حلقة الفنان محمد أنور، التي عرضت أمس الخميس، ببرنامج «رامز موفي ستار»، مع الفنان رامز جلال، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض «أنور» لاتهامات بالإساءة للفن والفنانين المصريين، بعد مبالغته في إظهار إعجابه بالنجم فان دام، الذي يتشارك مع رامز جلال في تنفيذ المقلب هذا العام.

جاء ذلك بعدما قال محمد أنور لـ«فان دام»: «أنا سعيد جدًا لرؤيتك،، أنت متعرفش أنا بمثل أدام مين في مصر»، الأمر الذي اعتبره الكثيرون بمكانة تقليل من النجوم المصريين.

فان دام يدافع عن محمد أنور:

وبعد موجة الغضب الشديدة التى وجدها محمد أنور، حرص فان دام على الدفاع عنه، وذلك عبر حسابه بموقع «تويتر».

وأوضح أنه لا يوجد فرق بينهما، ووصف «أنور» به شاب يتمتع بالأخلاق الحميدة، وأنه ذو قلب طيب، كما أعرب عن رغبته في تكرار التجربة ثانية، ومقابلة العديد من الفنانين المصريين.

محمد أنور يشكر فان دام بعد دفاعه عنه:

ورد محمد أنور على منشور فان دام، وكتب: «شكرًا جدًا على كلام حضرتك ده إنك وضحت قصدي وإن الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجة غير إني أعبر عن حبي ليك من طفولتي.. وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبرلك عن حبي ده».


وتابع: «لكني عمري ما أقدر إني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فأنا بعتذرله.. إنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز أوضح لك بس إني بحبك جدًا بس ممكن يكون من التوتر قولت جملة ماينفعش تتقال بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك.. شكرًا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل».


وأضاف: «وياريت بقى حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالإنجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقه ومش هتفهم منه حاجة.. شكرًا يا عم فان دام».

محمد أنور يشكر فان دام بعد دفاعه عنه

يذكر أن برنامج «رامز موفي ستار» تم تصويره في السعودية، وهو فكرة تركي آل الشيخ.

ضحايا برنامج رامز جلال:

ويستضيف رامز جلال في البرنامج، عددًا كبيرًا من نجوم الفن والمشاهير، ومنهم: غادة عادل، وصابرين، وياسمين صبري، وبيج رامي، وعائشة بن أحمد، ومحمد أنور، وهنا الزاهد، وغيرهم.