رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وزوجته وإصابة طفلهما في حادث مروري بالفيوم

مصرع شخص وزوجته وإصابة
مصرع شخص وزوجته وإصابة طفلهما

لقي شخص وزوجته مصرعهما،اثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي علي طريق الفيوم في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 


تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، يفيد وقوع حادث مروري علي طريق الفيوم ووجود متوفيين وطفل مصاب.

إنتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي علي طريق الفيوم، أسفر الحادث عن مصرع احمد حسين في العقد الثالث من العمر، يعمل مشرف بالعناية بالاطفال بمستشفى مصطفى حسن، وزوجته تدعي هند علي في العقد الثاني من العمر،وتعمل اخصائية تمريض بمستشفي ابشواي المركزية،كما أصيب طفلهما في العقد الأول من العمر.


جرى نقل الجثتين إلى مستشفى الفيوم العام ووضعا داخل ثلاجة حفظ الموتي، والطفل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما تم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور وجري تسير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
حادث مروري علي طريق أكتوبر الفيوم

وفي سياق متصل.. لقي 4 عمال مصرعهم وأصيب 11 آخرون، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص على طريق أكتوبر الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوزارة الداخلية 
تلقت غرفة عمليات النجدة بوزارة الداخلية، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري علي طريق أكتوبر الفيوم، ووجود متوفيين ومصابين.

إننقتلت علي الفور الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تقل عمال وأخري ميكروباص.


أسفر الحادث عن مصرع ٤ عمال وأصيب ١١ اخرون بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل جثث الضحايا إلي إحدي المستشفيات القريبة من موقع الحادث ووضعوا داخل ثلاج حف الموت تح تصر النياب العام، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما إنتقلت اوناش الإدارة العامة للمرور وجري رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لمعرفة أسباب الحادث.