رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاملا "ديليفري " يعتديان على شاب بسيف في الطريق العام بالإسكندرية

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط عاملي "ديليفري" اعتديا على شاب بالسلاح الأبيض في الطريق العام على إثر مشاجرة سابقة بينهم وتم تداول واقعة الاعتداء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي بشأن بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة وسقوط شخص مصابا بجروح متفرقة في أنحاء الجسد.

فيما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واقعة الاعتداء والتي تضمنت قيام شخصان يستقلان دراجة نارية بالتعدي على آخر أثناء قيادته سيارة 

وتضمن مقطع الفيديو قيام أحد المتهمين بالنزول من الدراجة وإصابة المجني عليه أمام المارة بالطريق العام وعند محاولة الأهالي اللحاق به قام بتهديدهم بالسلاح واستقل الدراجة رفقة صديقه وفرا هاربين.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه عامل جراج "طرف أول "وبين المتهمين ويعملان في توصيل الطلبات عاملي "ديليفري " طرف ثان.

وكشفت التحريات عن حدوث مشاداة كلامية بين الطرفين قام خلالها المجني عليه بالتعدي علي المتهم الأول باستخدام مفتاح سيارة وعليه قام المتهم الأول بالإستعانة بالمتهم الثاني والتعدي علي عامل الجراج بسيف بالطريق العام وإصابته بجروح قطعية متفرقة بأنحاء الجسم.

بعد تحديد أطراف المشاجرة وشخصية المتهمين تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما وبحوزتهما السلاح المستخدم والدراجة النارية وبمواجهتهما أقرا بارتكاب  الواقعة.

تحرر المحضر اللازم وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.