رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبو الدهب: إستبعاد أحمد سيد زيزو قرار "صائب".. والزمالك لن يقف على أحد

أبو الدهب: إستبعاد
أبو الدهب: إستبعاد أحمد سيد زيزو قرار "صائب"

أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق بقرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور حول استبعاد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض من قائمة القلعة البيضاء لمباراة بيراميدز مساء أمس والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة "TeN": "إستبعاد أحمد سيد زيزو من مباراة بيراميدز قرار صائب وأكثر من رائع من إدارة النادي، رغم الحاجة الفنية الكبيرة للاعب وتأثيره الكبير من الناحية الفنية، إلا أن إدارة الزمالك حققت العدالة وهو المطلوب لتصحيح المسار ".

وأضاف: " الزمالك صاحب الفضل على جميع لاعبيه، ولن يقف على رحيل أي لاعب مهما بلغت قيمته الفنية ".

وكان أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قد علق على قرار استبعاده من قائمة مواجهة بيراميدز المقرر لها في التاسعة والنصف مساء أمس الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

ظهور خاص لزيزو 

وكتب أحمد سيد زيزو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: "باختصار علشان منرجعش للنغمة المستفزة بتاعت كل سنة "

وتابع أحمد سيد زيزو "جماهير الزمالك الواعية أكيد جربتنى وعارفة مدى حبى ليهم أولًا وللنادى، مافيش أى حاجة من اللي بتتقال دى صح، والموضوع هو وجهة نظر تحترم، وكل التوفيق للعيبة بكرة فى ماتش مهمة فى بطولة كلنا عايزنها"

يذكر أن أحمد سيد زيزو ظهر بمستوي رائع مع المنتخب في الفترة الماضية وهو ما جعل الجماهير المصرية تشيد بمستوي اللاعب

الجدير بالذكر أيضا أن أنباء قوية ترددت عن أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا من نادي اتحاد جده خلال الأيام القليلة الماضية مقابل 3 ملايين دولار.