رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة من الزمالك..

رسالة إيهاب جلال لنجوم بيراميدز.. وموعد مباراة مازيمبي في الكونفيدرالية

رسالة إيهاب جلال
رسالة إيهاب جلال لنجوم بيراميدز بعد هزيمة الزمالك

طالب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الزمالك التي انتهت بهزيمة الفريق بثلاثية مقابل هدفين في مسابقة الدوري المصري الممتاز وضرورة التركيز في باقي المباريات لمواصلة المنافسة بعدما تراجع الفريق إلى المركز الثالث.

رسالة إيهاب جلال لنجوم بيراميدز بعد خسارة الزمالك

وقال إيهاب جلال: «مازال أمامنا مباريات كثيرة لتعويض مافقدناه من نقاط من أجل العودة مرة أخرى لصدارة جدول الدوري المصري الممتاز ولا بد من تصحيح الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق».

وأضاف المدير الفني لفريق بيراميدز: «بدأنا بشكل سيئ ولم نكن في تركيزنا الكامل، ودخل مرمانا هدف عن طريق بن شرقي ثم تمكنا من تسجيل هدفين، لكن الزمالك سجل هدفا في توقيت سيئ مع نهاية الشوط الأول، والهدف الثاني للزمالك في آخر الشوط الأول هو الذي أربكنا وجعلني أتحدث مع اللاعبين بأسلوب مختلف بين الشوطين في غرفة الملابس».

إيهاب جلال: الزمالك صنع ثلاث فرص ونجح في ترجمتها إلى أهداف 

وتابع المدير الفني لفريق بيراميدز: «الزمالك خلق ثلاث فرص ونجح في ترجمتها لأهداف كما أنه أغلق المساحات علينا للحفاظ على الفوز، كنا الأخطر والأفضل، لكن النتيجة لم تكن في صالحنا ولن أتحدث عن التحكيم فالأمر أولا وأخيرا كرة قدم».

في سياق آخر، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة نادي بيراميدز إخطارا رسميا، بشأن موعد مباراة الفريق أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكذلك طاقم الحكام وحكام الفار للقاء.

وقرر الاتحاد الإفريقي، أن تقام مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجاري، على ملعب استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر في الكونغو.

ويدير مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبد الحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

ويراقب مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، توكا جويش من إريتيريا، ومراقب الحكام، إينوك موليفي من جنوب إفريقيا، والمنسق العام مصطفى سالاوي من المغرب، والليبيري أهدي كوامي المنسق الأمني للقاء، والمصري الدكتور محمد سلطان لمراقبة تطبيق إجراءات فيروس كورونا.