رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انهيار جزء من أحد العقارات السكنية بمنطقة إمبابة

إنهيار جزء من منزل
إنهيار جزء من منزل

انهار جزء من أحد العقارات السكنية بمنطقة إمبابة، وانتقلت قوات الحماية المدنية، ورجال مديرية أمن الجيزة، إلى موقع الحادث، حيث تبين عدم وجود إصابات، أو وفيات. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بانهيار جزء من أحد العقارات السكنية بمنطقة إمبابة. 

وفرضت الأجهزة الأمنية فور وصولها إلى المكان، كردونا أمنيا، حيث تبين من خلال الفحص والمعاينة، انهيار جزء من أحد العقارات السكنية، دون أن يتسبب في وقوع إصابات أو وفيات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ربة منزل تقتل رضيعتها

وفي سياق آخر، أقدمت ربة منزل على قتل رضيعتها، بسبب رغبتها في إنجاب طفل ذكر، بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الوراق، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل ادعت بأنها أثناء سيرها بأحد الشوارع بدائرة القسم خرج عليها بعض الأشخاص واختطفوا طفلتها الرضيعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين عدم صحة رواية السيدة، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن السيدة تخلصت من طفلتها لرغبتها في إنجاب ولد.

وألقت أجهزة الأمن القبض على الأم، وبمواجهتها بما اسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة.

وأضافت المتهمة أنها نظرا لرغبتها في إنجاب طفل ذكر، وإيهام زوجها الذي يعمل بإحدى الدوال العربية، أنها حامل في ذكر، فقررت قتل الطفلة عقب ولادتها، فخنقتها بسكب كمية كبيرة من اللبن بفمها، ثم تخلصت من جثتها في بالوعة صرف صحي بالقاهرة.

وذكرت المتهمة أنها ادعت تعرض ابنتها للخطف، على يد أشخاص من عائلة زوجها، الذي تجمعه بهم خلافات سابقة، وكانت تحاول شراء طفل لإيهام زوجها أنه الابن الذي أنجبته، إلا أنها فشلت في ذلك، وعقب تخلصها من جثة الطفلة، أبلغت عن تعرضها للخطف، وأرشدت المتهمة عن مكان تخلصها من الجثة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.