رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ظهورها في بون الصرف...

المستندات المطلوبة لتحديث بيانات البطاقات التموينية لأصحاب السيارات

المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة لتحديث بيانات البطاقات التموينية

أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، رسالة للمواطنين على بون صرف السلع التموينية والخبز الدعم، بالتوجه إلى مكاتب التموين بسبب امتلاك سيارة حديثة.

وفي هذا السياق، قال بقالي التموين لـ«النبأ»، إن الرسالة  ظهرت للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية بداية شهر إبريل الجاري، مؤكدين ضرورة التوجه إلى مكتب التموين التابع للمواطنين الذين ظهر لهم الرسالة وإلا سيتم الحذف من الدعم.

وأضاف بقالي التموين، أن الرسالة جاءت في إطار خطة الحكومة في تنقية البطاقات التموينية من غير مستحقي الدعم ووصول الدعم لمستحقيه، لافتين إلى أنه يجب تقديم ما يثبت عدم امتلاك سيارة موديل أحدث من 2015، حتى لا يتم وقف البطاقة التموينية.

لامتلاك سيارة حديثة وبيان بالدخل

وأشار بقالي التموين، إلى أن المستندات المطلوبة تقدمها لمكاتب التموين لمن يظهر له الرسالة كالتالي:-

- تقديم ما يثبت هوية صحاب السيارة.

- صورة الرقم القومي للأفراد.

- صورة البطاقة التموينية.

- بون صرف الخبز أو السلع التموينية الموجود به الرسالة.

- شهادة معتمدة من المرور.

المستندات المطلوبة

ويأتي ذلك في الوقت نفسه الذي تستقبل مكاتب التموين المواطنين المطلوب منهم تقديم برنت مفردات المرتب عن طريق بيان بالدخل الشامل لأصحاب البطاقة التموينية، والذي من المقرر أن يغلق الباب غدًا الخميس 7 أبريل الجارىً.

وقال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية إن الرسالة التي ظهرت في الوقت الحالي لمن يتقاضون رواتب حكومية مرتفعة، مشيرة إلى أن هذه الفئة عليها التقدم بمستند رسمي بمفردات الراتب حال عدم تقاضيهم رواتب عالية تتجاوز 9600.