رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشوار.. كيف دخلت دينا الشربيني حديقة الحيوان بـ "حقيبة الدولارات"؟

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "المشوار" عودة "ماهر" محمد رمضان، وزوجته "ورد" دينا الشربيني، بعد افتراقهما في الإسكندرية.

ورد وماهر من المشوار

 

وحاولت "ورد"، أن تدخل إلى حديقة الحيوان، واستخدمت حيلة ذكية، لكي لا تخضع للتفتيش من قبل حارس الأمن، لأنها كانت تحمل حقيبة الدولارات.

دينا الشربيني ومحمد رمضان

 

طلبت "ورد" دينا الشربيني" من حارس الأمن أن يسمح لها بالدخول لكي يتمكن ابنها "رحيم" من دخول الحمام سريعًا، وظلت تلح على الحارس أنه لا يستطيع التحمل، حتى دخلا بالفعل إلى الحديقة دون تفتيش.

وكان ماهر وورد، في الحلقة السابقة، هربا من رجال "وجيه بيه" أحمد كمال، وتواريا عن الأنظار، بصحبة ابنهما "رحيم" في جراج لترام الإسكندرية، وعندما ذهب "ماهر" محمد رمضان لإحضار الطعام، إلا أن "ورد" فرت من الجراج هاربة بعد اقتحام عدد من الشباب الجراج عليها، وفي نفس الوقت احتجز "ماهر" في القسم بسبب الاشتباه به، لم يستطع الوصول إلى ورد.

 

الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار

مسلسل "المشوار" بطولة: محمد رمضان، دينا الشربيني، محمد علي رزق، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".