رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرز تصريحات سهير رمزي في «كلام الناس»: أجهضت نفسي 3 مرات.. وبعض المنتجين استغلوني

أبرز تصريحات سهير
أبرز تصريحات سهير رمزي في «كلام الناس»

تصدر اسم الفنانة سهير رمزي، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد تصريحاتها ببرنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على شاشة قناة MBC مصر.

وكشفت «سهير»، خلال اللقاء، عن العديد من الأسرار والخبايا الجريئة في حياتها الفنية وأيضًا الشخصية.

وفي السطور التالية يرصد «النبأ» أبرز تصريحات سهير رمزي بالبرنامج:

قالت إن والدتها الفنانة درية أحمد لها فضل كبير عليها، وإنها تولت تربيتها بمفردها، بعد الانفصال عن والدها، وهي عمرها 13 عامًا، موضحة أنها لم تراه سوى مرة واحدة، سامحته فيها، ثم توفي.

وأضافت أن قرار ارتدائها الحجاب جاء بمساعدة من صديقتها الفنانة والحاجة ياسمين الخيام، وأنها تركت كل شىء، وقتها، من أجل دينها وخدمة والدتها أثناء فترة مرضها.

كما أشارت سهير رمزي إلى أنها تعرضت للإجهاض 3 مرات، من أجل الفن، وأنها لم تكن في وعيها، بسبب شدة حبها للعمل، قائلة: «حامل يعني 9 شهور وبعد كدة هقعد مع طفل مولود لمدة 3 سنين، يعني 4 سنين ابتعاد عن العمل»، وتابعت: «مكنتش في وعيي إني أكون أم ويكون عندي طفل.. كل حاجة فدا جزمة إن يكون ليا طفل».

وتحدثت عن أنها لا تحب التدخين، وأنها لم تشرب أي سجائر إلا في التمثيل فقط، مبررة ذلك بأنها تخاف على صحتها وجمالها، وأنها كانت تمثل أدوارها، وفي نفس الوقت، تصلي وتصوم وتحج بيت الله، وأنها لم تفعل أي شىء مخالف.

وعن سر حفاظها على جمالها، قالت إن الجمال هو جمال الطباع، وإن الحفاظ على جمال الشكل يرجع إلى شرب الماء بكثرة وحب الخير للغير والنوم مبكرًا، لافتة إلى أن جيلها كان جيل الفاتنات، وأبرزهم: ميرفت أمين، ونجلاء فتحي، وبوسي، ومديحة كامل.

كما أكدت على أنها لم تخضع لأي عملية تجميل في حياتها، وأنها ذهبت إلى طبيب التجميل، لكنه رفض، وأخبرها أنها لا تحتاج لها، موضحة أنها على الرغم من إصرارها، لم يتم إجراء العملية لها، بسبب ارتفاع ضغط الدم.

وحول تصنيفها فنانة إغراء، أوضحت سهير رمزي أن بعض المنتجين استغلوها في تقديم أدوار الإغراء بعينها، وأنها حاولت تغيير ذلك، في عام 1982، مشيرة إلى أن والدتها كانت ترفض مشاركتها في بعض الأعمال الفنية، ومنها فيلم المذنبون، وأن بعض فساتينها العارية تحولت إلى قمصان نوم وبدل رقص فيما بعد.

وأردفت حديثها قائلة إنها لم تكن في بداية زواجها، تجيد الطبخ، حتى أبسط الأكلات، وإنها من معجبي منة زكي وزينة وياسمين صبري ومنة شلبي.

وتابعت أنها تعرضت للأذى في المرتين التي تزوجت فيهما، وأن أي شخص، كان يتقدم للزواج منها، بعد ذلك، كانت تطلب منه أن تكون العصمة في يديها، وأن هذه الخطوة كانت تتم بالاتفاق.

ولفتت إلى أنها لم تكن تريد أن تتعرض للعذاب، وأن الغيرة والتحكم كانت سبب المشاكل الكثيرة مع أزواجها.

أما عن زوجها الحالي علاء الشربيني؛ أوضحت سهير رمزي أنه يغير عليها كأي رجل شرقي، متابعة: «الحمد لله ربنا هداني بزوجي، وفي ساعات كتير غيرته بتكون في محلها،، ربنا بيحبه».