رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 6-4-2022

الدلو
الدلو


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاد مواردك البدنية والنفسية.

مهنيًا: توليك منصبا قياديا لا يعطيك الحق فى إهانة الزملاء حتى إن كانوا على خطأ، وعليك أن تتحلى بخلق جيد كما تتحلى بكفاءة مهنية مميزة حتى لا ينفر منك المحيطين بك.

عاطفيًا: الدخول فى علاقة عاطفية من أجل الحصول على مصلحة ما، سيضر بمشاعرك ومشاعر الطرف الآخر، ولا بد من فصل مشاعرك عن حياتك المهنية.

صحيًا: مشاكل المعدة المتكررة تجعلك دائم التوتر وبحاجة مستمرة إلى ملازمة الفراش، وزيارة الطبيب أصبحت ضرورية الآن حتى لا تتفاقم المشاكل.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.