رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النشرة المرورية ليوم الثلاثاء: كثافات مرورية عالية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

كثافات مرورية
كثافات مرورية

تشهد حركة السيارات في شارع الهرم، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية مرتفعة، بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية؛ لإنشاء محطة مترو، كما ظهرت كثافات بمنطقة مشغل، ومن شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين. كما ظهرت كثافات مرورية أخرى في شارع السوادن حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولًا لمناطق بولاق وإمبابة. كثافات بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

شهدت محافظة القاهرة د كثافات مرورية مرتفعة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شرق القاهرة، إلى مناطق وسط المدينة أو محافظة الجيزة ويُنصح باستخدام كوبري أكتوبر من غمرة، أمام القادم من سكة الوايلى والزاوية إلى مناطق مدينة نصر يُفضل سلوك كوبري سرايا القبة الذي يُعد أفضل من كوبري حلمية الزيتون ومناطق المطرية للمتجهين إلى مناطق شرق القاهر.

تباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

وبالطرق الدائرية، فظهرت كثافات مرورية اعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.