رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سائق توك توك خلال مشاجرة بين الجيران في إمبابة

مقتل سائق توك توك
مقتل سائق توك توك طعنا بسلاح أبيض

لقي سائق توك توك مصرعه طعنا بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بين الجيران بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة 

كانت البداية حينما تلقي اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة إمبابة،يفيد بورود إشارة من إحدي المستشفيات بوصول أحد الأشخاص جثة هامدة، مصاب بطعنة نافذة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وبإجراء التحريات تبين مقتل سائق توك توك، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين أثنين من جيرانه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقتل مشرد طعنا بسلاح أبيض 

وفي سياق آخر..كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  كشف تفاصيل حادث مقتل متشرد داخل محطة قطار منشأة القناطر، حيث تبين ان المجني عليه تلقي عدة طعنات بالرقبة والزراع الأيسر والصدر، وأن المتهم استخدم سكينا في الجريمة.

وتم التحفظ على السلاح، الأبيض المستخدم في الجريمة، كما تم ضبط سكين آخر بحوزة المتهم، وتبين أن المتهم  يعاني من مرض نفسي، وعقب القبض عليه تلفظ بكلمات غير مفهومة.
وتوصلت التحريات ان المجني عليه في العقد السادس من العمر، اعتاد النوم على رصيف المحطة، ومعروف لدى المترددين على المحطة.

وأضافت التحريات إلى أن المتهم يعاني من مرض نفسي، ويتردد على محطة القطار أيضا، وأنه اعتدى على القتيل بسلاح أبيض، فأنهى حياته في الحال، وبضبطه تبين أنه يعاني من اضطراب نفسي، وتم مناظرة الجثة، وحصر الإصابات التي تعرض لها القتيل.
كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وأكدوا أنهم فوجئوا باعتداء المتهم على المجني عليه، وذكروا أن المتهم دائم التردد على المحطة، ويعاني من مرض نفسي، كما تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
كانت البداية حينما تلقي اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مرفق السكة، يفيد مقتل مسن بمحطة قطار منشأة القناطر، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض من قبل احد الأشخاص.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن مضطرب نفسيا أنهى حياة مسن "متشرد"، طعنا بسلاح أبيض.

وتمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر من ضبط المتهم، وسلاح الجريمة، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي، كما تم الاستماع لأقوال شهود عيان وتفريغ كاميرات المراقبة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.