رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعرضها للتحرش.. هدى المفتي تحصل على 2 مليون جنيه تعويض

سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

 

نجحت الفنانة هدى المفتي في الحصول على حقها بعدما تعرضت للتحرش من مديرها في العمل، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل Suits" بالعربي".

وتم الاتفاق خلال أحداث المسلسل في جلسة ودية عقدها المحامي الشهير "زين ثابت" آسر ياسين ومساعده المحامي المبتدئ "أدم منصور" أحمد داوود مع حجاج، المدير المتحرش ومحاميه.

الحلقة الثالثة من مسلسل سوتس بالعربي

 

واجه المحامي المبتدئ "أدم منصور" أحمد داوود، المدير المتحرش بورقة تقر فيها زوجته السابقة بأن الأخير ضغط عليها لتغيير شهادتها في المحكمة وهددها بتلفيق قضية لها، كما واجهه بورقة أخرى دونت فيها زوجة المدير شهادتها بالكامل فيما يخص الواقعة خاصة أنه تم رفد مراقب الكاميرات بعد حدوث الواقعة. 

وعرض زين وأدم على المدير المتحرش بتعويض "مي" هدى المفتي بمبلغ 2 مليون جنيه وإعطائها مرتب شهري لمدة سنتين، بالإضافة لنشر اعتذار رسمي لها في الجريدة الرسمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عما بدر منه من مضايقات أو دخوله السجن، فوافق المدير على طلبات المحامين.

 

وقبل انصراف المدير ومحاميه، صفعت "مي" وجه المدير وهى صفعة انتصار وكرامة باسم كل فتاة تعرضت للتحرش وشكرت في النهاية المحامي أدم منصور على مساعدته لها وقالت: " شكرًا.. شكرًا مش بس إن أنت عملت شغلك، شكرًا علشان انت كنت متعاطف معايا من الأول، نظرته وهو مذلول قدامى بالنسبالي أهم من أي فلوس الدنيا، أنت رجعتلي كرامتي، شكرًا."

وعلى مدار حلقتين، ظهرت هدى المفتي في مسلسل "سوتس بالعربى" بتصفيفة شعر جديدة وأزياء داكنة اللون تعكس مدى حزن وكرب ضحية التحرش ونجحت في تجسيد الشخصية وتوصيل حالة الخجل والعجز التي تمر بها الفتاة التي تعرضت للتحرش، ومن المتوقع أن تساهم تلك القضية في تشجيع الفتيات والسيدات، ضحايا التحرش، في مصر والعالم العربي على عدم التهاون في الحصول على حقوقهن واسترداد كرامتهن وإشراك المجتمع في رد حقوقهن.

أبطال مسلسل Suits بالعربي

النجم آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، تارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.