رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا ويتمسك بالكاش

الزمالك يرفض تقسيط
الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا ويتمسك بالكاش

رفض مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور فكرة تقسيط مبلغ العقوبة الخاص باللاعب كهربا والبالغ 2 مليون دولار وتمسك مجلس الإدارة بالحصول علي المبلغ كاش في الفترة المقبلة 

يذكر أن المحكمة الرياضية كانت قد أصدرت حكم لصالح الزمالك في قضية كهربا بحصول الزمالك علي 2 مليون دولار إلى جانب 5% تأخير منذ 2019

وبعد اشتعال أزمة كهربا مع الزمالك يبحث مسئولو النادي الأهلي لاعب الفريق المُعار لنادي هاتاي سبور التركي سُبل الخروج من مأزق الغرامة التى تم توقيعها على اللاعب مؤخرًا من قبل المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لصالح نادي الزمالك.

الأهلي يسعي إلي حل مشكلة كهربا في الأيام القليلة الماضية علي الرغم من أن الأهلي ليس طرفًا في هذه الأزمة بإعتبار أن الصراع كان بين الزمالك وكهربا إلا أن مسئولو القلعة الحمراء فتحوا خط إتصالات طوال الأيام الماضية مع كهربا ومحاميه من أجل بحث طرق الرد القانوني على هذه الغرامة.

وكلّف مسئولي الأهلى الشئون القانونية بالنادى لدراسة غرامة كهربا من أجل الوقوف على الخطوة المقبلة بعد تغريم كهربا مبلغ 2 مليون دولار.

ويتمسك الاهلى بمساندة كهربا لاتخاذ خطوات قانونية للطعن على العقوبة لا سيما أن كهربا تمسك بإرتداء الفانلة الحمراء في وقت سابق.

وحصل الزمالك على حكم بتغريم محمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب رحيله عن الفريق في 2019.

وكان كهربا رحل عن الزمالك في صيف 2019 بداعي انتهاء عقده مع الزمالك، وانضم إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي مطلع 2020.

وأصدرت محكمة التحكيم الرياضي عقوبة ضد كهربا بتغريمه مليوني دولار، بالإضافة إلى نسبة 5% كفوائد على الغرامة، منذ تاريخ الحكم الأول بتاريخ يونيو 2019.

ويتحمل اللاعب ونادي الزمالك مناصفة مصاريف التقاضي، ويلعب كهربا حاليًا مع فريق هاتاي سبور التركي مُعارًا من الأهلي.

وكان  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد علق على الحكم الصادر لناديه في قضية كهربا لاعب الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي.

محلل برتغالي لكهربا

 وأكد مرتضي منصور " الأهلي  تعاقد مع كهربا عن طريق محلل باللجوء لانتقال اللاعب لنادٍ برتغالي، في حين أن الزمالك تفاوض مع عبد الله السعيد بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي، وتنازلنا عن عقد السعيد احتراما لتركي آل الشيخ " 

أشار مرتضى منصور: " كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين بنحو 80 أو 90 مليون جنيه، وحققنا مكاسب كثيرة من وراء اللاعب، وعقده مع النادي البرتغالي كان لمدة أسبوع فقط "

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك سيحصل على مستحقاته من كهربا بالحجز عليه بمستند ناد مدين لدى الغير"".

وأوضح مرتضي منصور " اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي ".