رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني يكشف ما حدث مع لاعبي الأهلي عقب مباراة السنغال

موسيمانى
موسيمانى

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تهنئة لاعبيه وجماهير النادي بفوز اليوم على الهلال وتخطي دور المجموعات بعد مباراة صعبة للغاية، مؤكدًا أن الفريق حقق الهدف من المباراة وهو الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال موسيماني: «المواجهة كانت صعبة للغاية وهذا ما تحدثت عنه قبل المباراة. احترمنا الهلال وهو فريق كبير، وأدى بشكل جيد وأفضل من المباراة الأولى في الخرطوم».

وأضاف: «الشناوي لم يختبر كثيرا بسبب قوة أداء المدافعين ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد. جميعهم أدى بالتزام كبير لحماية الفريق من مرتدات الهلال السوداني».

وأوضح: «خلال ربع الساعة الأولى من المباراة كان هناك تسرع لإحراز هدف، وهذا ما أثر سلبا على أدائنا في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل وأهدرنا أكثر من ثلاثة أو أربعة أهداف».

واستكمل: «الحمد لله أحرزنا الفوز والتأهل بعد مباراة صعبة، وننظر الآن للأمام فيما هو قادم من منافسات البطولة».

وعن مشاركة الدوليين قال موسيماني: «منحت الدوليين راحة يومين ولكني لم أتحدث معهم لأني أتعامل مع لاعبين كبار ومحترفين يجيدون التعامل مع هذه الظروف. فسبق وخسروا البطولة العربية مع المنتخب وبعد يومين كانوا في تركيزهم وتوجوا بكأس السوبر الإفريقي، وهذا ما يعكس احترافيتهم». 

وأضاف موسيماني: «الأداء في دور المجموعات غير ثابت، لأننا في ماراثون طويل ونبحث عن النقاط الإيجابية وتحقيق الهدف وهو التأهل».

واستكمل: «لن أنزعج لعدم وجود جماهير بشكل كامل هنا في القاهرة. أحترم القرارات وأتأقلم دائما مع وجود جماهير المنافس بشكل كامل في مبارياتنا خارج مصر بغض النظر عن المنافس».

وأضاف موسيماني: «المباراة القادمة في الدوري يجب أن نظهر فيها تركيزنا الكامل، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعبي الأهلي، لأننا مطالبون بالمنافسة محليا وإفريقيا وتحقيق الفوز في كل مباراة، وأثق في لاعبي الفريق وسعيهم دائما لتحقيق ذلك».