رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يشهد تسلم الدفعة الخامسة من لحوم صكوك الطعام

محافظ الدقهلية يشهد
محافظ الدقهلية يشهد تسلم الدفعة الخامسة من لحوم صكوك الطعام

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استلام وتسلم الدفعة الخامسة من لحوم صكوك الطعام وشنطة رمضان، لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال شهر رمضان، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بتوزيع هذه الصكوك علي المستحقين طبقا للأولى فالأولى.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشار المحافظ، إلى أن الدفعة الخامسة من لحوم صكوك الطعام تشمل 4 طن لحوم، و30 ألف شنطة رمضانية كل شنطة تحتوي على 4 كيلو سكر وأرز بإجمالي 120 الف طن.

وأكد أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من لحوم صكوك الطعام على الأسر الأولي بالرعاية 15 طن ومازال هناك كميات أخرى سيتم توزيعها.

ولفت إلى أنه سيتم إيصال صكوك الطعام إلى مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن “مختار”، جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعة على الأسر الأولى بالرعاية على مستوي الجمهورية.