رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد هرشو يبدأ التحضير لـ"حلم بكرة"

محمد هرشو
محمد هرشو

 

 

 

 محمد هرشو يبدأ التحضير لـ"حلم بكرة" 

 

كشف الإعلامي السوري محمد محمود هرشو، عن الاستعداد لبدء تحضير برنامج جديد يحمل اسم "حلم بكرة"، لعرضه على شاشات الفضائية المصرية نهاية الشهر الجاري. 

ويقول محمد هرشو، عن برنامجه الجديد "حلم بكرة"، إنه يحمل الكثير من المفاجآت خاصة أنه يحمل طابع استثماري للتنوير على مميزات الاقتصاديات العالمية والعربية، ويشرح فيه كيف تتم عمليات الاستثمار داخل الدول، وأوجه نجاح تأسيس الشركات، بالإضافة إلى الاستعانة بأبرز خبراء رجال الاقتصاد فى العالم العربي لشرح تفاصيل الأزمة الأخيرة التى تعرض لها العالم مؤخرا وأدت إلى ارتفاع نسبة الفايدة فى بنوك العالم أجمع وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية. 

البرنامج يرأس تحريره سهام علي، إعداد وليد محمد، ومن إخراج محمد الفضالي، ومن المقرر بثه نهاية الشهر الجاري على القنوات المصرية. 

يذكر أن الإعلامي محمد محمود هرشو، من مواليد مدينة حلب التجارية، درس الإدارة وحصل على ماجستير في الإدارة الاستراتيجية من جامعة طرطوس، كما درس القانون في جامعة القاهرة وحصل على ماجستير قانون دولي، وهو طالب دكتوراه في نفس الجامعة، وعضو مجلس إدارة المشفى السوري التخصصي في مدينة حلب، وأسس عدد من المواقع الأخبارية أبرزها موقع "هاشتاغ" عام 2015، وعمل رئيسا لتحريره حتى عام 2017، وفى نفس العام أسس صحيفة "الأيام". 

محمد هرشو، له العديد من الدراسات المنشورة في مجلات علمية حول مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الفساد، وضوابط الرقابة الحكومية، بالإضافة إلى إدارة الأزمات.

 

محمد هرشو

سيتى كلوب

IMG_٢٠٢٢٠٤٠٣_١٣١٩٣٧