رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على الله سلفتك ياست.. كيد الحريم يقتبس جملة أحمد العوضي الشهيرة بالخليجي

روجينا من كيد الحريم
روجينا من كيد الحريم

 

في إطار كوميدي، بدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الكويتي "كيد الحريم" للنجمة روجينا، والذي يُعرض على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 05:20 مساءًا.

من مسلسل كيد الحريم

 

شهدت الحلقة الأولى من "كيد الحريم" ظهور "سمية" روجينا، وهي سيدة أرملة تعيش مع بنات زوجها الراحل في منزل واحد.

روجينا من مسلسل كيد الحريم

 

وظهرت "هدى" خلود محمد، بغرفتها وهي تتحدث مع نفسها في حوار وكأنه بين بطل وبطلة، وقالت: "يقول البطل للبطلة على الله سلفتك ياست" وهي الجملة الشهيرة للنجم أحمد العوضي في مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي شارك به في المارثون الرمضاني الماضي، مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز.

أحمد العوضي من مسلسل "اللي ملوش كبير"

 

واستكملت "هدى" حديثها مع نفسها قائلة أيضًا: "زين ياعمري" لتدخل "سمية" روجينا عليها غرفتها فجأة قائلة: "ياترى البطلة بقى فدوى ولا غزل" في إشارة منها لشخصيتها في مسلسل "البرنس" وشخصية ياسمين عبدالعزيز في "اللي ملوش كبير". 

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا، توجه "بوثنيان" جاسم النبهان، لمنزل "سمية" لشراء سيارة زوجها الراحل، حتى يقدمها لـ "أماني" التي يبغى الزواج منها، ولكن "سمية" ترفض عرضه.

قصة كيد الحريم

تدور أحداث المسلسل حول أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة دون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهم.

مسلسل "كيد الحريم" وهو تأليف فهد البلوشي، وقصة علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الخليج، بجانب النجمة المصرية روجينا، ومن بينهم: جاسم النبهان، وعبد الإمام عبد الله، وهنادي الكندري، وروان العلي، وخلود محمد، وهدى حمدان.