رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملف سري يحقق حلم حقيقي لـ "مادلين طبر" في رمضان

مادلين طبر
مادلين طبر

 

أثارت الفنانة مادلين طبر العديد من ردود الأفعال الإيجابية بين الجماهير والنقاد في إطلالتها الدرامية في أولى حلقات مسلسل "ملف سري" في أول أيام رمضان.

وتلعب "مادلين" دور والدة كل من النجمين هاني سلامة ونضال الشافعي،  والتي ظهرت معهما في أداء واقعي وحميمي، مع تقمصها العميق الهادىء  للدور.
 

 

تعمل مادلين طبر كرئيسة تحرير جريدة في  زمن الاخوان عام 2013 ضمن أحداث "ملف سري" وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديد لكل صاحب راي معارض لهم.


وتم تصوير مشاهدها في مكتبها  بمؤسسة "دار الهلال" العريقة وتحقق حلمها بدخول هذه المؤسسة العريقة، خصوصًا أنها درست وتخصصت  صحافة ومارست العمل الصحفي أثناء سنوات الدراسة.

وقالت مادلين مطر في تصريحات صحفية سابقة، بأنها لم تتمكن من الوصول إلى درجة رئيسة تحرير، والمسلسل ومنتجه ريمون مقار حققا لها حلمها.

تلعب مادلين في المسلسل دور الهام النجار وهي ام  لقاضي يدعى "شريف" هاني سلامه، بينما ابنها الأكبر فهو "محامي"  نضال الشافعي.


ملف سري

مسلسل "ملف سري " من بطولة: هاني سلامة، عائشة بن احمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، شيرين، وقصة وسيناريو وحوار محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.