رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاختيار 3.. لحظة اختيار اللواء عبدالفتاح السيسي لتولي منصب وزير الدفاع

ياسر جلال من مسلسل
ياسر جلال من مسلسل الاختيار 3

 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3" عرضا للأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي الإخوان الحكم برئاسة الرئيس المعزول محمد مرسي.

ياسر جلال يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

وشهدت الحلقة لحظة تولي اللواء عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع بعدما كان مديرا للمخابرات الحربية، والذي يجسد شخصيته النجم ياسر جلال.

ياسر جلال من مسلسل الاختيار 3

 

الحلقة الأولى بعنوان "وزيرا للدفاع"

أجاد النجم ياسر جلال في تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع قبل ثورة 30 يونيو، في مسلسل "الاختيار 3"، ونال إشادة كبيرة بسبب طبقة الصوت وتعبيرات الوجه التي كانت متقنة جدا.

 

قرار مصيري

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من "الاختيار 3" اجتماع اللواء عبد الفتاح السيسي، مع عدد من القيادات لبحث الأوضاع التي تمر بها البلاد ثم وجه إليهم كلمة قائلا: "أشكركم على انكم موجودين معانا معنا.. اسمحولي أقولكم إننا محتاجين ناخد قرار مصيري البلد محتاجاه".

 

مخططات الجماعة الإرهابية 

وكشف مسلسل "الاختيار 3" عن عدد من المخططات التي كانت تحيكها الجماعة الإرهابية لفرض سيطرتهم على الحكم في مصر، من بينها التخطيط لتشكيل الحرس الثوري في سيناء، وإقالة المشير محمد حسين طنطاوي من منصب وزير الدفاع الذي لعب دوره الفنان أحمد بدير.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، خالد الصاوي، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، عصام السقا، محمد رياض، هشام إسماعيل، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

صبري فواز في شخصية الرئيس العزول محمد مرسي