رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دينا الشربيني تقفز من طائرة في أول أيام رمضان (صور)

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

خاضت النجمة دينا الشربيني تجربة السكاي دايفينج في منطقة سانت كاترين لتفتتح أولى حلقات برنامج "نجوم السماء".

تجربة دينا الشربيني مع السكاي دايفينج

 

وأكدت دينا الشربيني أن تلك هي المرة الثالثة التي تقز فيها من الطائرة، وحيث خاضت تلك التجربة مرتين من قبل في أسبانيا.

دينا الشربيني تلتقط السيلفي

 

وعن أكثر اللحظات المرعبة في السكاي دايفينج، صرّحت دينا الشربيني "أول ما الطيارة بتفتح.. دي أكتر حاجة بخاف منها"، كما أكدت أن تلك التجربة هي الأكثر متعة بالنسبة لها، لأنها تحلّق فوق جبل سانت كاترين وقالت "منطقة سانت كاترين مميزة جدًا، ماينفعش الناس ييجوا ليها من برا واحنا هنا مانزورهاش".

تجربة جديدة لدينا الشربيني

 

وتنافس دينا الشربيني هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "المشوار" والذي يعتبر التعاون الثالث لها مع المخرج محمد ياسين، وأيضًا هو التعاون الثاني مع النجم محمد رمضان بعد فيلم جواب اعتقال، مسلسل المشوار من تأليف محمد فريد ومن إنتاج Media Hub.

دينا الشربيني

ويُعرض مسلسل المشوار حصريًا على قناة dmcفي تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة 1:45 صباحًا و2:00 ظهرًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي.

مسلسل المشوار

 

ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما قامت ببطولة مسلسل الزيارة، والذي احتل تريند شاهد VIP طوال فترة عرضه، ونافست مؤخرًا بفيلم حامل اللقب في شباك التذاكر المصري، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D.

 

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم "لعبة النسيان" الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.