رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

إيهاب جلال يستقر على قائمة بيراميدز لمواجهة زاناكو الزامبي

إيهاب جلال يختار
إيهاب جلال يختار قائمة بيراميدز لمواجهة زاناكو الزامبي

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة الفريق المصري لمواجهة فريق زاناكو الزامبي في ختام مواجهات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل فريق زاناكو الزامبي ضيفا على فريق بيراميدز في العاشرة من مساء غدا الأحد على استاد الدفاع الجوي، في آخر جولات دور المجموعات، بعدما حسم الفريق مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - محمود صابر

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي

ويختتم الفريق تدريباته في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي، ويليه مؤتمر صحفي للكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، ثم الدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

يذكر أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قد عقد جلسة سريعة مع اللاعبين الدوليين عقب عودتهم من السنغال بعد خسارة منتخب مصر بضربات الترجيح وصعود المنتخب السنغالي إلى مونديال قطر طالبهم خلال الإجتماع بضرورة غلق صفحة المنتخب والتركيز مع فريق بيراميدز من أجل تحقيق حلم الكونفيدرالية.