رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان الكريم

تهنئة محافظ المنيا
تهنئة محافظ المنيا إلى الرئيس السيسي

بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجاء نصها: "يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي محافظة المنيا، بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على سيادتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصرنا الحبيبة بسيادتكم وأن يحفظكم لمصر قائدا، عرفناه رمزا للوطنية وزعيما صادقا يسير بالوطن للتنمية والتقدم والرخاء والامن والاستقرار، مدافعًا عن الحق والعدل وأن يمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق ويسدد على طريق الحق خطاكم بمناسبة شهر رمضان.

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان الكريم

كما بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا برقيات لكل من الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وفضيلة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والوزراء والمحافظين التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان الكريم

ويتقدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على بلادنا باليمن والخير والبركات وأن يحفظ مصر وينعم عليها بالأمن والأمان والسلام والاستقرار. 

وعلى صعيد آخر، كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بشن حملات تموينية موسعة على الأسواق العالمية والمحلية التجارية والمخابز البلدي؛ للتأكد من سلامة وجودة الأغذية ومتابعة الأسعار على مدار الساعة.

بينما واصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، متابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

جاء ذلك بحضور، رؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، ومهندسي دار الهندسة، وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة “حياة كريمة”.

ناقش المحافظ، خلال الاجتماع، موقف قطاعات (الصرف الصحي – الصحة – الكهرباء – الإسعاف)، واستمع المحافظ إلى جهات التنفيذ وتعرف على نسب تنفيذ، الأعمال، وتأكد المحافظ من تلافى الملاحظات التي تم مناقشتها في الاجتماعات السابقة.

كما استمع المحافظ، إلى ملاحظات مهندسي دار الهندسة ومناقشتها مع جهاز التنفيذ لتلافي أي ملاحظات ووضع تصورات للحلول على الفور، موجها رؤساء المدن بمتابعة جميع النقاط والملاحظات التي عرضتها دار الهندسة حيث أنهم مسؤولون عن متابعة المشروعات والإشراف عليها في مراحل التنفيذ واستلام المشروعات عند الانتهاء منها.

وأكد المحافظ، أن الهدف من الاجتماع الأسبوعي تلافى أي ملاحظات قد تظهر وحلها بوجود جميع الجهات المعنية، مشيرًا إلى أن جميع أجهزة محافظة المنيا، تسابق الزمن من أجل الانتهاء من مشروعات حياة كريمة، في 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف تطوير قرى الريف المصري، مشيرًا إلى أن الجميع يقف صفا واحدا من أجل تنفيذ جميع المشروعات بكفاءة وجودة عالية، بما ينال رضا المواطن المنياوى، ليتحقق الغرض الذي وضعته القيادة السياسية نصب عينيها وهو تحقيق حياة كريمة للمواطنين.