رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأعلى لنقابة المهندسين ينتخب هيئة مكتب النقابة العامة

مجلس نقابة المهندسين
مجلس نقابة المهندسين

عقد المجلس الأعلى للنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين اليوم الخميس الموافق ٣١ مارس ٢٠٢٢، الجلسة الإجرائية لانتخاب هيئة مكتب النقابة العامة.

وهنأ “النبراوي”، في بداية الجلسة، الأعضاء الحضور بمناسبة نجاحهم وتصعيدهم للمجلس الأعلى للنقابة، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم.

 وأضاف “النبراوي”، في كلمته: "إن الجميع لديه أمل وطموح لتلبية احتياجات النقابة والوطن"، مؤكدًا على ثقته بأن الجميع سيعمل كفريق واحد لتتحرك النقابة للأمام"، مشددًا على أن المجلس الحالى سوف يستكمل ما تم من قبل.

شدد نقيب المهندسين على أن المجلس الحالى سوف يستكمل ماتم من قبل، مؤكدا أن الجلسة المنعقدة بحضور عدد ٥٢ مهندس ممن لهم حق التصويت هي بداية تعاون مثمر بين الجميع، سيصب بالتأكيد في مصلحة النقابة.

نتائج انتخابات المهندسين

وأسفرت انتخابات المهندسين  هيئة المكتب عن فوز المهندس حسام الدين مصطفى إبراهيم رزق، بمقعد وكيل النقابة بالتزكية، والمهندس إيهاب أحمد محمود خضر، وكيل للنقابة بالتزكية، والمهندس يسري عبدالله سالم، أمينا عاما بعد فوزه بأغلبية الأصوات.

كما فاز المهندس محمد ناصر حسين، بمقعد أمين صندوق النقابة بالتزكية، والمهندس أحمد محمد صبري، كأمين عام مساعد باغلبية الأصوات، والمهندس المعتز بالله محمد السيد بركات، بمقعد أمين صندوق مساعد باغلبية الأصوات.