رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحكمة تحدد مصير المتهم..

الإعدام شنقا للمتهم فى واقعة اغتصاب وقتل طفلة بالفيوم

الإعدام لقاتل طفلة
الإعدام لقاتل طفلة الفيوم

عاقبت محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي لاشين، وفوميل لبيب، المتهم «كريم.ع.ق» 22 عامًا، بالإعدام شنقا لقيامه بقتل طفلة بعدما تعدي عليها جنسيًا ناحية قرية العجميين التابعة لمركز ابشواي.

بداية أحداث القضية

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الماضي 2021، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل مصرف مبلغ بإختفاءها، تدعي “جنى.م.ع”، تبلغ من العمر 10 سنوات، مقتولة وموضوعة داخل جوال وملقاة في مصرف بين قطعتي أرض زراعية.

التوصل لمرتكبي الجريمة

وتوصلت جهود أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، أن جار المجني عليها يدعي «كريم.ع.ق» 22 سنة، يعمل نجار، وراء ارتكاب الجريمة.

المتهم أستدرج المجني عليها وتعدى عليها

وأفادت التحريات ان المتهم أستدرج المجني عليها إلى أحد الأماكن وتعدي عليها جنسيا، وخوفًا من افتضاح أمره تعدى عليها بالضرب بآلة حادة وسدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض سكين حتى فارقت الحياة.

اعتراف المتهم أمام جهات التحقيق

وأمام الرائد هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي، أعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقال إنه شاهد المجني عليها أثناء اللهو أمام منزلها وقام يإستدراجها إلي احد الأماكن وتعدي عليها جنسيا وتعدى عليها بالضرب بآلة حادة على رأسها ثم سدد لها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم.

المتهم قتل الطفلة ووضعها داخل جوال

وأضافت المتهم أمام جهات التحقيق، بأنه وضعها داخل جوال وألقاها في مصرف زراعي، وأشار 
بأنّه بعدما انتهى من تنفيذ جريمته، فكر كثيرًا في كيفية التخلص من جثة الطفلة، فقام بوضعها داخل جوال ثم ربطه، وحملها عقب منتصف الليل بعدما هدأت القرية ونام الجميع، ثم حملها على دراجة بخارية واتجه بها إلى قرية تبتعد قليلًا عن قريتهم ووضع الجوال كسد في مصرف يقع بين الأراضي الزراعية، ثم قام بتغطية الجوال بالطين حتى لا يكتشف أحد الجثة.

اتخاذ الاجراءات القانونية الازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التى قضت بالعقوبة المتقدمة.