رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شخصين بعد ارتكاب واقعة مخجلة مع شخص فى البحيرة

ضبط شخصين لقيامهما
ضبط شخصين لقيامهما بالتعدي على آخر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، القبض عليى شخصان لقيامهما بالتعدي على آخر وتكبيله بعمود كهرباء عقب ضبطه أثناء محاولته سرقة هاتف محمول من إحدى السيارات بمركز دمنهور، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

التوصل لهوية المتهمين 

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله شخصين اثناء قيامهما بتكبيل شخص آخر بعمود كهرباء والتعدي عليه بالضرب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل لهوية المتهمين.

ضبط المتهمين واعترافهما بارتكاب الواقعة 

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع شخص سقط عليه حائط

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه سقط عليه جزء من حائط أثناء مروره أسفل عقار بمنطقة سيدي شحاتة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة 

تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، من المستشفي العام بوصول شخص جثة هامدة، نتيجة سقوط جزء من حائط عليه.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شخص يدعى "أحمد ع.أ" يبلغ من العمر 85 عاما.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الضحية كان يمر أسفل عقارات بمنطقة سيدي شحاتة وأثناء ذلك سقط عليه جزء من حائط منزل آيل للسقوط؛ مما أدى إلى مصرعه في الحال.

انتقال قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث 

وتوجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم فصل جميع المرافق من المنزل، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.