رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق في شقة "عز" شقيق حمادة هلال في المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة الأولى

النبأ

تفاعل الجمهور مع مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بعد عرض الحلقة الأولى مساء اليوم، قبل بدء عرض معظم مسلسلات السباق الرمضاني 2022، وتربعت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 على تريند تويتر، ومواقع التواصل الاجتماعي جميعها، لا سيما وأنها شهدت أحداثًا مثيرة للغاية، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، الذي نافس في السباق الرمضاني الماضي.

حريق شقة عز شقيق صابر

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي،  بصدمة “صابر المداح” حمادة هلال، برؤية والدته ممسوسة، واتهمه شقيقه “عز” فادي خفاجة، أنه سبب إيذاء والدته، ويفزعهم صوت القطار، ويستيقظ “صابر” من نومه ليكتشف أنه كان حلمًا.

يلتقي “صابر” في المقابر بوالدته “صفاء” حنان سليمان، وأطال النظر في وجهها، وتذكر الحلم الذي رآه، وعندما أخبر والدته به، فوجئ بأنها تُخبره أنها رأت الحلم ذاته، الأمر الذي يكشف سر خطير لـ "صابر" وحينها.

ولما كان الحلم مقلق بالنسبة لـ “صابر” قرر يحذر أخيه “عز” بعدم إتمام الزواح من “سهيلة” هايدي محمد، حب عمره والتي كان يحاول أن يصل إلى قلبها في الجزء الأول من المسلسل، إلا أنها متعلقة بـ “صابر”.

تتصاعد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، ويظهر “صابر” في محاولة، إخراج الجن من إحدى الشقق، وفي هذه الأثناء تظهر له الجنيهة “مليكة” سهر الصايغ، والتي تخبره أنها سوف تطارده لتنتقم منه، لأنه خان عهده معهم، وقتل واحدًا منهم.

وفجأة ينشب حريق في منزل “عز” شقيق “صابر”، يوم فرحه بمجرد دخوله الشقة هو وزوجته “سهيلة”، ويسفر عنه موت “عز”.

وتنتهي أحداث الحلقة، بظهور النيران على شكل شمعدان سدادسي، ويبدو أنه أحد العلامات المميزة عند الجن.

قصة وأغنيات مسلسل المداح أسطورة الوادي

ويشمل مسلسل المداح أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المداح أسطورة الوادي، من بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية وهبة مجدي، وخالد سرحان وسهر الصايغ، ودُنيا عبدالعزيز وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج سمير فرج.
وكان الجزء المسلسل حقق نجاجًا كبيرًا، خلال عرضه رمضان 2021.