رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حفل زفاف يثير إعجاب الجميع.. لن تتخيل ماذا فعلت العروس؟!

حفل زفاف
حفل زفاف

انتشر دخول مُتقن للعروس إلى حفل زفاف على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المشاهدون باللحظة المؤثرة.

في منشور تم نشره مؤخرًا بموقع التواصل الاجتماعي ريديت، شارك مستخدم يعرف باسمu / Mint_Perspective مقطع فيديو لـ حفل زفاف، مع تعليق نصه: "مدخل جميل للعروس".

مسرحية قبل حفل الزفاف 

قبل دخولها، كان من الممكن رؤية قسم في نهاية الممر. خلف الشاشة، ابتكر شخصان مسرحية هزلية حول طفولة العروس مع والدتها.

المشهد الأول ظهر فيه امرأة حامل شوهدت كصورة ظلية عبر الشاشة وهي تمشي ممسكة بطنها. ثم أظهر المقتطف الثاني المرأة وهي تحمل طفلها. في المشهد التالي، وقفت الأم أمام طفلها الصغير وقبلتها على جبهتها.

استمر السرد مع قيام الوالدين بتصفيف شعر ابنتها، قبل أن يلوح لها الطفل وداعًا ويتوجه إلى المدرسة.

في اللحظة الأخيرة، ظهرت العروس ووالدتها خلف الشاشة، وهما تعانقان بعضهما البعض ويمسكا أيديهما خلال حفل الزفاف، كما لو كانا جزء من المسرحية.

اعتبارًا من 30 مارس، حصل هذا المنشور على أكثر من 35200 تصويت مؤيد، مع شعور القراء بالرهبة بشأن مدخل زفاف المرأة والتعبير عن رغبتهم في أن يفعلوا شيئًا مثل ذلك في حفلات الزفاف الخاصة بهم.

تعليقات على مشهد العروس

تقول أحد التعليقات على موقع ريديت على موقع التواصل الاجتماعي ريديت "أوه... يا إلهي... يا إلهي". "لقد صورت أكثر من 300 حفل زفاف، وإذا كنت سأشهد على ذلك، كنت سأفقد رباطة جأشي تمامًا. هذا احتفال ذكي جدا ".

وتابع مستخدم آخر على موقع التوصل الاجتماعي ريديت "أتمنى أن يكون هذا هو الاتجاه السائد في وقت آخر حفل زفاف كنت فيه، ولكن بدلًا من ذلك كان علي أن أرقص في الممر على أنغام أغنية Usher مثل Jacka **".

بينما كان معظم الناس يقدرون تلك اللحظة المؤثرة، كان البعض يشعر أنه أمر كان مبالغًا فيه للغاية.

قال آخر: "أوه، من فضلك، لا تدع هذا يتحول إلى اتجاه أو تريند"، وتابع "لدي أربع حفلات زفاف سأحضرها في الأشهر المقبلة ولم أستطع الجلوس من خلال هذا مرات عديدة."