رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على تيك توك.. رجل يرفض مواعدة فتاة لأنها طلبت منه هذا الأمر!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتشر فيديو تيك توك لرجل على نطاق واسع بعد أن كشف أنه رفض لقاء عاطفي؛ لأن الفتاة التي قرر مواعدتها، اقترحت أن يكون اللقاء الأول لهما في منطقتهم.

وقال أنتوني جيليت، مستخدم تيك توك: "هذا هو الشيء الوحيد الذي لن أقبله في موعد محتمل ولا يجب عليك أيضًا"، ويصف جيليت نفسه بأنه "كوميدي ساخر" وقال إن أحد الأشخاص الذي يشير إلى موقع مناسب لهم كان بمثابة "علامة تحذير".

أوضح أنه تطابق مع فتاة على تطبيق مواعدة طلبت منه الخروج، عندما سأل جيليت إلى أين هم ذاهبون؟ اقترحت الفتاة "حانة في المنطقة التي يعيشون فيها".

رد فعل الرجل

وهو ما رفضه الرجل، ورفض استكمال خطوات الموعد، ورد جيليت على موعده موضحًا سبب رفضه، حيث كتب: "أشعر وكأنك اخترت للتو منطقة مناسبة لك، وعندما يتوقع الطرف الآخر، أن يبذل كل هذا المجهود من أجل اللقاء الأول، دون أي تضحية منه، فهي مشاعر قاسية لا أمل فيها!

قال جيليت إنه يعتقد أنه كان "مهذبًا للغاية" وتفاجأ عندما أجاب الطرف الآخر قائلًا "أنت مريض نفسي، أتمنى أن تجد بعض المساعدة".

ردًا على ذلك، قال جيليت: "ليس من الصعب حقًا اختيار حانة تقع بيننا، يجب أن يأتي ذلك بشكل طبيعي إذا كنت شخصًا تراعي الطرف الآخر، والحقيقة أنا لا أشعر بالراحة! وحقيقة أنك لجأت إلى الوقاحة بسرعة، وهذه علامة تحذير أخرى".

حصد الفيديو على تيك توك منذ ذلك الحين أكثر من 100000 مشاهدة وحظي بالإعجاب أكثر من 11000 مرة وسارع المستخدمون إلى اتخاذ جانب الفتاة.

كتب أحد المستخدمين: "أنا معه في هذا الموضوع". "لقد طلبت منه اختيار المكان - لا تغضب من القرار، هذه قراءة مثيرة حقًا من جانبك ".

كتب مستخدم آخر "بصراحة، لقد نجح في الهروب"، بينما أضاف مستخدم ثالث: "لكن كان من الممكن أن تقول ذلك منذ البداية، أليس كذلك؟ مثل اقتراح الاجتماع في منتصف الطريق؟ لقد افترضت كذلك، وهو أمر خاطئ؟".

الفيديو موجود على تويتر أيضًا، حيث علق الأشخاص على "العلم الأحمر". "أنا سعيد للغاية لأنني لا أواعد لأن هذا الشخص المعقد تماما، كتب أحد المستخدمين على الأرجح أن الرفيق اختار حانة كان على دراية بها واعتقد أن الطرف الآخر سيحبها.